التخطي إلى المحتوى

يتابع عشاق الملكي أخبار ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية بشغف كبير، حيث يأمل الكثيرين من جماهير ريال مدريد في تعزيز صفوف الفريق خلال الميركاتو الحالي، بما يساعد الفريق الملكي في التتويج بالبطولات خلال الموسم القادم، والحفاظ على لقب الدوري الأسباني، وتحقيق لقب كأس ملك أسبانيا، وتحقيق إنجاز تاريخي جديد بالتتويج بلقب دوري أبطال أوربا للمرة الثالثة على التوالي والأولى في تاريخ البطولة الحديث.

تقام مساء غدا السبت الموافق 2017/11/18 مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الأسباني، ويحل فريق ريال مدريد صاحب المركز الثالث ضيفا على فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع، ومن المتوقع أن يغيب نجم ريال مدريد إيسكو عن مباراة ديربي العاصمة بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها مع المنتخب الأسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

استطاع الملكي اليوم تحقيق الفوز الثالث عشر على التوالي خارج الديار أمام فريق خيتافي، وانتهت المباراة بين الفريقين بنتيجة 2/1، أحرز أهداف ريال مدريد كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو على الترتيب، وبذلك يصل الملكي للنقطة 17 ليحتل المركز الثاني مؤقتا في انتظار مواجهة أتليتكو مدريد وبرشلونة مساء اليوم.

ترتيب الدوري الأسباني

تبدأ مواجهات دوري أبطال أوربا للمجموعة الثامنة مساء غدا الأربعاء الموافق 2017/9/13م، ويبدأ خلالها فريق ريال مدريد سعيه لتحقيق البطولة الثالثة عشر والثالثة على التوالي، حيث يلتقي غدا فريق ريال مدريد وابويل القبرصي في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة في البطولة المفضلة للفريق الملكي وعشاقة.

موعد مباراة ريال مدريد وابويل القبرصي في دوري الأبطال

يستكمل فريق ريال مدريد مبارياته اليوم أمام فريق ليفانتي في الأسبوع الثالث من الدوري الأسباني، حيث يستضيف فريق ريال مدريد فريق ليفانتي على ملعب سانتياغو برنابيو ظهر اليوم السبت.

موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي

وتنطلق مساء اليوم مباراة ذهاب كأس السوبر الأسباني بملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة.

كما يشترك ريال مدريد في البطولة الدولية للأبطال بالولايات المتحدة الأمريكية، ويلعب أولى مبارياته أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتقام مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد.

أخبار ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية

ينشط الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الحالية، محاولا الحفاظ على قوام الفريق، بالإضافة إلى تعزيز بعض المراكز، وإيجاد البدلاء المناسبين، وتتناقل الكثير من التقرير عن أخبار ريال مدريد اليوم خلال سوق الانتقالات الحالية، ولعل أبرز ما ورد خلال تلك الفترة هي إمكانية مغادرة كريستيانو رونالدو للفريق، حيث نقلت الكثير من الصحف رغبة البرتغالي في مغادرة ريال مدريد بسبب ما نشر حول تهربه من الضرائب، وإخفاء دخله الحقيقي، مما قد يعرضه لغرامة مالية كبيرة أو السجن.

آخر أخبار ريال مدريد حول رحيل رونالدو

ويرى الكثيرين أن السبب الحقيقي وراء تلك الأزمة هي عدم شعور البرتغالي بمساندة الإدارة لنجم الفريق خلال أزمته مع الحكومة، ورأى البعض الآخر أن قرار رونالدو يأتي كنوع من الضغط على إدارة الملكي من أجل زيادة راتب اللاعب مثلما حدث مع غريمه التقليدي ليونيل ميسي، فيما عبرت آخر أخبار ريال مدريد عن التأكيد على عدم رحيل رونالدو عن الفريق، واستمراره مع ريال مدريد خلال الموسم القادم.

ريال مدريد يطارد الفرنسي كليان مبابي

اعتادت جماهير ريال مدريد من رئيس النادي الحالي بيريز على إجراء صفقات قوية خلال فترة الانتقالات، والصفقة القوية التي يجهز لها رئيس النادي خلال فترة الانتقالات الحالية هي صفقة انتقال الفرنسي كليان مبابي لصفوف الملكي، وقدم الفرنسي موسما مميزا مع فريق موناكو الفرنسي في الدوري ودوري الأبطال، وتتنافس الكثير من الفرق من أجل الحصول على خدمات اللاعب، ويعد فريق أرسنال هو أقوى المنافسين للحصول على اللاعب، حيث يرغب آرسين فينجر بشدة في الحصول على توقيع اللعب، وقد أجرى عدة اتصالات باللاعب لإقناعه بالانتقال لصفوف فريق أرسنال الإنجليزي.

وتذكر عدة تقارير صحفية أن عرض أرسنال الإنجليزي كان قد وصل إلى 120 مليون يورو، فيما يرغب فريق ريال مدريد في الحصول على اللاعب مقابل 90 مليون يورو، وكان زين الدين زيدان قد أجرى اتصالا هاتفيا باللاعب من أجل إقناعه بالانتقال لصفوف الملكي، وقد أكد له خلال مكالمته له عن توافر مكان له في التشكيل الأساسي للفريق.

ذكر تقرير صحفي اليوم أن كليان مبابي لاعب فريق موناكو الفرنسي كان قد رفض خلال أحد تدريبات الفريق التوقيع على قميص لفريق ريال مدريد يرتديه أحد مشجعيه، وبررت الصحف الأسبانية المقربة من فريق ريال مدريد تصرف اللاعب بأنه لا يرغب في حدوث أي تكهنات حول انتقاله للملكي عند توقيعه على القميص.

ريال مدريد اليوم في الصحف

أكدت الصحف على اجتماع المدير التنفيذي لنادي ريال مدريد اليوم مع نائب رئيس ريال بتيس من أجل الانتهاء من صفقة انتقال اللاعب داني سيبايوس لاعب خط وسط فريق ريال بتيس، ولاعب المنتخب الأسباني تحت 21 عام، وتحاول إدارة ريال مدريد الانتهاء من الصفقة سريعا بعد علمها بمحاولة فريق برشلونة الحصول على توقيع اللاعب، ومن المنتظر أن يقدم ريال مدريد عرضا بقيمة 20 مليون يورو من أجل اللاعب، مع العلم أن قيمة فسخ الشرط الجزائي في عقد اللاعب هي 15 مليون يورو فقط، وذلك من أجل حسم الأمور سريعا.

ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم وصفقات الفريق المنتظرة

وعن أخبار ريال مدريد اليوم ونشاط الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، فمن المنتظر أن ينضم للفريق خلال الموسم القادم حتى الآن ثيو هيرنانديز في مركز الجناح الأيسر قادما من فريق أتليتكو مدريد، كما استعاد فريق ريال مدريد لاعبه الشاب ماركوس يورينتي والذي شارك خلال الموسم الماضي مع فريق ألافيس على سبيل الإعارة، وأيضا عودة مدافع الفريق المعار لفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني اللاعب خيسوس فاييخو.

آخر أخبار ريال مدريد اليوم عن الراحلين عن الفريق

وعن آخر أخبار ريال مدريد اليوم عن اللاعبين المنتظر مغادرتهم للفريق خلال الموسم القادم 2017/2018، فبات من الواضح رحيل الكولمبي خاميس رودريجيز عن صفوف الفريق، خاصة بعد لقطة توديعه للجمهور خلال آخر لقاء شارك فيه في الدوري الأسباني.

وأعلنت بعض الصحف اليوم عن رحيل خاميس رودريجيز عن فريق ريال مدريد متجها للعملاق الألماني بايرن ميونخ، وسينتقل اللاعب للفريق الألماني لمدة موسمين على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء، وأعرب رئيس نادي بايرن ميونخ عن سعادته بضم اللاعب للفريق مما سيزيد من فاعلية الفريق الهجومية.

كذلك يقترب مهاجم ريال مدريد ألفارو موراتا من مغادرة صفوف الملكي متجها لفريق مانشستر يونايتد، حيث ربطت العديد من التقارير الصحفية بين اللاعب وبين مانشستر يونايتد، وكان هناك أخبار حول مراسلة مورينيو للاعب من أجل إقناعه بالانضمام للفريق.

وغادر عن فريق ريال مدريد بشكل رسمي مهاجم الفريق الشاب ماريانو دياز متجها لفريق ليون الفرنسي، وتمت الصفقة بين نادي ليون وريال مدريد مقابل 8 مليون يورو، بالإضافة إلى نسبة الفريق من عملية بيع اللاعب المستقبلية، ويتقاضى اللاعب راتب 4 مليون يورو خلال الموسم الواحد.

أيضا غادر فريق ريال مدريد اللاعب إنزو زيدان متجها نحو فريق ألافيس في عقد طويل الأجل، ويحتفظ فريق ريال مدريد ببند في عقد اللاعب يتيح له أحقية شراء اللاعب، كما أن تتواجد الآن محادثات بين الفريق الملكي وفريق يوفنتوس الإيطالي من أجل الحصول على خدمات جناح ريال مدريد البرازيلي دانيللو، وتقدم فريق يوفنتوس بعرض مبدأي بقيمة 15 مليون يورو، وهو ما لم يقنع إدارة فريق ريال مدريد، حيث تسعى إدارة الفريق للحصول على 25 مليون يورو نظير مغادرة اللاعب للفريق.

كذلك فإن البرتغالي بيبي كان قد غادر الفريق رسميا، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن وجهته، وكذلك فإن البرتغالي فابيو كوينتراو من المنتظر أن يغادر الفريق متجها نحو فريق لشبونة البرتغالي، ولم تحسم الصفقة رسميا حتى الآن بسبب عدم الاتفاق على المقابل المادي للاعب.

تم الإعلان عن انتقال اللاعب كوينتراو لفريق لشبونة لمدة عام على سبيل الإعارة، وكذلك تم الإعلان رسميا على انتقال اللاعب بيبي لفريق بشكتاش التركي بعقد لمدة عامين، على أن يتقاضى اللاعب 9 مليون يورو سنويا.

ريال مدريد

وبعد خروج فريق يوفنتوس الإيطالي من صفقة جناح ريال مدريد البرتغالي البرازيلي دانيللو، تقدم نادي تشيلسي الإنجليزي بعرض للحصول على خدمات اللاعب، وحددت إدارة ريال مدريد قيمة اللاعب بـ 35 مليون يورو.

اقترب البرازيلي دانيللو بشدة من فريق مانشستر سيتي، حيث قدم فريق مانشستر سيتي عرضا بقيمة 30 إلى 35 مليون يورو من أجل إقناع فريق ريال مدريد بالتخلي عن اللاعب، كذلك يمكنك التعرف على آخر انتقالات ريال مدريد من خلال رابط انتقالات ريال مدريد اليوم.

صفقات ريال مدريد خلال الموسم الحالي

أعلن ريال مدريد رسميا عن انضمام ثيو هيرنانديز جناح أتليتكو مدريد، وخيسوس فاييخو لاعب فريق ريال مدريد الشاب والقادم من إعارة لمدة موسم واحد في الدوري الألماني، وكذلك إتمام اتفاقه مع كلا من فينيسيوس جونيور مهاجم فريق فلامينجو، وداني سيبايوس لاعب وسط فريق ريال بتيس.

في متابعة لآخر أخبار ريال مدريد اليوم، فإن بعثة ريال مدريد المشاركة في البطولة الدولية بأمريكا وصلت للاستعداد للمباريات، حيث يشارك في البطولة فرق ريال مديد، برشلونة، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، ولم يتم استدعاء رونالدو للمشاركة في البطولة، كذلك لم يتم استدعاء راموس.

آخر أخبار ريال مدريد

أخبار ريال مدريد حول صفقة ديفيد دي خيا

وعن رغبة إدارة الملكي في استقدام الحارس الأسباني ديفيد دي خيا للفريق، فأكدت بعض الصحف أن انتقال اللاعب للفريق مسألة وقت لا أكثر، ويريد جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد في استغلال رغبة الملكي في الحصول على اللاعب، وإدخال نجم ريال مدريد توني كروس ضمن الصفقة، وهو ما لن توافق عليه إدارة ريال مدريد، حيث أن كروس يعتبر من أهم ركائز الفريق خلال المرحلة الحالية، كما أن اللاعب يعتبر من أهم لاعبي العالم في هذا المركز ولا يمكن تعويضه.

كما انضم فريق يوفنتوس وانتر ميلان الإيطاليان لسباق الحصول على نجم خط وسط ريال مدريد توني كروس، بالرغم من علم الفريقان عدم رغبة إدارة ريال مدريد في التخلي عن نجم وسط الفريق، وكان توني كروس قد جدد تعاقده مع ريال مدريد لينتهي في عام 2022، وقدم اللاعب من فريق بايرن ميونخ  لفريق ريال مدريد في عام 2014، وبلغت قيمة الصفقة وقتها 30 مليون يورو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *