التخطي إلى المحتوى

سامسونج نوت 8 samsung note ، قام أحد مستخدمي موقع ويبو الصيني بعض المعلومات عن مواصفات الهاتف الجديد سامسونج جالاكسي نوت 8 والذي من المنتظر أن يتم طرحه في خريف العام الحالي، ووفقًا للمعلومات التي تم تسريبها، فسوف يزود الجهاز بشاشة من النوع Super AMOLED بدون الحواف الجانبية وسوف يكون مقاس الشاشة 6.3 بوصة وبدقة 2K.

المواصفات الجديدة ل سامسونج نوت 8

أما بالنسبة للمعالج فسوف يكون من النوع Exynos 8895 أو Qualcomm Snapdragon 835 وفقًا لمنطقة بيع الهاتف، وبالنسبة للكاميرا الخلفية فسوف تكون مزدوجة ودقتها 12 ميجا بيكسل، ومزودة بخاصية “التثبيت الآلي للصور”، وبطارية سعتها 3300 ملي أمبير في الساعة.

سامسونج نوت 8
سامسونج نوت 8

التصميم الخارجي سامسونج نوت samsung note 8

وأما عن التصميم الخارجي ل سامسونج نوت 8 فسوف يكون شبيه بتصميم جالاكسي +إس 8، وسوف يتم طرحه في ثلاث ألوان: الأزرق والأسود والذهبي، وينتظر عشاق جالاكسي إلا يتم طرحه في السادس والعشرين من أغسطس القادم، أثناء عرض تقديمي سوف يتم عقده في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

ومن الجدير بالذكر أنه عدة مواقع على الانترنت كانت قد قامت مؤخرًا بتداول صور مدعية بأنها نماذج للهاتف سامسونج نوت 8 ، وأنها مسربة من أحد المصانع التابعة لسامسونج، وظهر الجهاز بالصور مزود بماسح بصمات الأصابع وكاميرا مزدوجة وكذلك مستشعر لضربات القلب.

وسوف نستعرض معكم أخر التنقيحات والإصدارات الجديدة لسامسونج ونظيراتها في الأسواق العالمية فتابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.