التخطي إلى المحتوى

نتيجة قرعة الحج السياحي 2017، الحج هو فريضة على كل مسلم بالغ قادر، وهو الركن الخامس من أركان الإسلام وذلك لقول النبي الكريم ” بني الإسلام على خمس: شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله، وإقام الصلاة، وإيتاء الزكاة، وصوم رمضان، وحج البيت من استطاع إليه سبيلا”.

لذلك يسعى جميع المسلمين بشتى أنحاء العالم تطبيق تلك الفريضة، وذلك بالسعي إلى بيت الله الحرام وأداء المناسك الخاصة بفريضة الحج من تروية وتلبية ورمي جمرات وطواف وغيرها العديد من المناسك الروحانية الجميلة.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2017

نتيجة قرعة الحج السياحي 2017، أعلنت لجنة السياحة الدينية صباح اليوم الإثنين الموافق 3 يوليو أنه سوف يتم إجراء القرعة الإلكترونية الخاصة بالحج السياحي مساء اليوم بأحد الفنادق الكبرى بمدينة نصر، وسوف يتم إعلان النتيجة رسميا عبر موقع بوابة الحج المصرية فور إنتهاء القرعة الإلكترونية.

بوابة الحج المصرية

تتيح بوابة الحج المصرية خدمة الإستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2017/1438 وذلك من خلال الرقم القومي، حيث تقدم ما يزيد عن 108 ألف مواطن بجميع محافظات جمهورية مصر العربية، فيما صرحت لجنة السياحة الدينية أن هناك عدد 36 ألف تأشيرة حج مخصصة لوزارة السياحة.

الإستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2017

لذلك هناك العديد من المواطنيين في بحث مستمر عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 عبر المواقع الرسمية الخاصة بإعلان النتيجة، أما الآن إليكم الروابط الخاصة بإعلان نتيجة قرعة الحج السياحي.

للإستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 بالرقم القومي عبر موقع قطاع الشركات السياحية من هــــــــــنـــــــــــــــــا.

للإستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 عبر وزراة السياحة من هــــــــنــــــــــــــــــــــــا.

للإستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 عبر بوابة الحج المصرية من هــــــــنــــــــــــــــــــــــا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *