التخطي إلى المحتوى

يغادر فريق نادي الزمالك زيمبابوي في الساعة الثانية ظهر اليوم، ليصل غدا فجر الثلاثاء مطار القاهرة الدولي، بعد خسارته بثلاثية امام كابس يونايتد، بالامس على ملعب هراري الوطني، وكانت النتيجة 3-1 ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكانت خسارة الزمالك قاسية وغير متوقعة بأن يكون السقوط بهذه النتيجة، وقد تباينت ردود الفعل والتعليقات والتحليلات بشأن مجريات مباراة الزمالك أمام مضيفه كابس يونايتد، وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف” قد تحدث عن ماتش الزمالك عبر موقعه الرسمي، بأن المهاجم عباس اميدو أشعل المباراة بعد تسجيله ثنائية في شباك الزمالك، مما أعاد الآمال في تاهل كابس يونايتد في التاهل للدور الربع النهائي.

أما المدير الاداري للفريق الابيض حمادة أنور، فقد صرح بانه لدى الحديث مع الحكم الانجولي عن هدف حسام باولو مهاجم الزمالك، في مرمى كابس يونايتد والذي تم إلغاؤه بزعم انه كان في وضع التسلل، وكان الحكم قد أقر بصحة الهدف بعد مشاهدته بالإعادة، غير أنه اتخذ قراره بإلغاء الهدف كان بناء على إشارة الحكم المساعد.

تجدر الإشارة إلى أن خسارة الزمالك بالامس، قد أضعفت من فرصه في التأهل للدور الربع نهائي في المسابقة وبقيت آماله معقودة على أمرين مرتبطين ببعضهما، أولهما  وهو فوزه بمباراته الاخيرة أمام ضيفه أهلي طرابلس الليبي، الأحد المقبل، بالقاهرة، و في ذات الوقت خسارة كابس يونايتد أمام اتحاد العاصمة.

ترتيب الفرق في المجموعة بعد مباريات الامس:

يتصدر المجموعة فريق إتحاد العاصمة برصيد نقاط 8، ويليه في المرتبة الثانية فريق الأهلي الليبي برصيد 8 نقاط ولكنه يتأخر عن اتحاد العاصمة بفارق الأهداف، أما المرتبة الثالثة فيحتلها فريق كابس يونايتد برصيد 6 نقاط، وليحتل المرتبة الأخيرة والرابعة فريق الزمالك بنقاطه الخمس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *