التخطي إلى المحتوى

نتيجة قرعة الحج السياحى 2018، أعلن موقع وزارة السياحة نتائج قرعة الحج السياحي الإلكترونية للعام الحالي هجرياً والتي أجريت في احد قاعات الفنادق الكبرى بالقاهرة، لاختيار 36 ألف حاج أو تأشيرة حج من بين 108473 ألف مواطن تقدموا لخوض قرعة الحج السياحي 2018.

خصص 36 ألف تأشيرة حج لوزارة السياحة ضمن عدد التأشيرات المسموح بها للحجاج المصريين من قبل السلطات السياحية، حيث أعلنت خلال الفترة الماضية نتيجة حج القرعة 2018 المقدم من وزارة الداخلية المصرية، وحج وزارة التضامن للجمعيات الأهلية، قبيل ظهور نتيجة قرعة الحج السياحى 2018.

موقع نتيجة قرعة الحج السياحى 2018

أوضحت لجنة السياحة الدنية التابعة لغرفة شركات السياحة،انه سيتم رد مقدمات جدية الحجز للمواطنين من هؤلاء من لم يحالفهم الحظ للفوز في نتيجة قرعة الحج السياحى 2018 خلال مدة أقصاها شهر، أما من وفق للفوز بواحدة من التأشيرات فسيتم التعامل مع شركات رأس التضامن لاستكمال الإجراءات.

رابط موقع وزارة السياحة نتائج قرعة الحج 2018

الاستعلام عن نتائج قرعة الحج السياحي 2018 للعم الحالي يكون من خلال الروابط التي نشرتها وزارة السياحية عبر موقعها الرسمي وهي:

قرعة الحج السياحي 2017

بوابة الحج السياحي

رابط نتائج قرعة حج السياحي

الاستعلام بالرقم القومي عن نتيجة قرعة الحج السياحى 2017 من موقع وزارة السياحة الرسمي.

تحديث : تشهد روابط نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 حالة من الضغط خلال الدقائق الماضية على موقعي الاستعلام، وبدأت عملية الاستعلام تتحسن منذ قليل ويمكنكم ترك الرقم القومي وسنرفق النتائج لكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *