التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة 2017 نتائج الصف الثالث الثانوي في مصر، بعد أن انتهى طلاب الثانوية العامة 2017 من امتحانات الثانوية العامة في مصر قبل أيام، باتت حالة من الانتظار لنتائج الثانوية العامة في مصر تسود على طلاب الثانوية العامة وذويهم، حيث أنه من ظهور نتائج الثانوية ومن ثم التنسيق الإلكتروني، والذي من خلاله يتم تحديد الكليات والمعاهد التي يدرس فيها الطلبة في دراستهم الجامعية للعام القادم.

موعد الانتهاء من عمليات تصحيح امتحانات الثانوية العامة:

وتقوم حالياً كنتورلات الثانوية العامة المنتشرة في مصر من خلال 11 مركزاً لها في مختلف انحاء الجمهورية بأعمال التصحيح والمراجعة لأوراق إجابات امتحانات الثانوية العامة، والتي من المقرر أن تنتهي من عمليات التصحيح في جميع المواد خلال منتصف الأسبوع القادم.

موعد الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2017:

من جهة أخرى كانت هناك انباء قد تداولت في الفترة الماضية عن أن نتائج الثانوية العامة 2017 سيتم الاعلان عنها بشكل رسمي يوم الخميس الموافق 2017/7/20، حيث أن وزارة التربية والتعليم ستقوم بالاعلان عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2017 من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيقوم بعقده وزير التربية والتعليم.

ومن خلال هذا المؤتمر الصحفي سيقوم وزير التربية والتعليم بالاعلان بشكل رسمي عن اسماء أوائل الثانوية العامة 2017 في القسمين العلمي والأدبي، كما أن الوزير سيقوم بالاتصال بأوائل الثانوية العامة لتهنئتهم على حصولهم على أعلى الدرجات في امتحانات الثانوية العامة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2017:

أما عن كيفية الاستعلام عن نتائج الثالث الثانوي 2017، نتائج الثانوية العامة 2017، فيتم ذلك عن طريق رقم الجلوس الخاص بكل طالب وطالبة، والذي من خلاله يتمكن الطلاب من الاطلاع على نتائجهم في الثانوية العامة في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

ونشير إلى أنه إلا الآن لم يتم الاعلان بعد عن الموقع الذي سيقوم بعرض نتيجة الثانوية العامة 2017، حيث أنه من المتوقع أن تقوم عدداً من المواقع الإلكترونية التابعة لبعض الصحف المصرية الشهيرة بشراء نتائج الثانوية العامة 2017، وعرضها من خلال مواقعها الإلكترونية، وسنقوم بالاعلان عن تلك المواقع في حالة التأكد بشكل رسمي من أنها ستقوم بعرض نتيجة الثانوية العامة.

ويمكن لطلبة وطالبات الثانوية العامة في مصر كتابة رقم الجلوس الخاص بهم في تعليق أسفل هذا المقال، والشعبة التابعين لها  علمي – أدبي، من أجل التسهيل عليكم في جلب نتيجة الثانوية العامة 2017 تفصيلياً وقت ظهورها، مع خالص تمنياتنا لطلبة وطالبات الثانوية العامة بالنجاح والتوفيق إن شاء الله.

من المنتظر أن يقوم وزير التربية والتعليم بالاعلان اليوم الثلاثاء عن اسماء أوائل الثانوية العامة 2017 في مصر، كما أن نتيجة الثانوية العامة الدور الأول ستكون متاحة لكافة الطلاب خلال ساعات، حيث أنه سيتم الاعلان عنها غداً الأربعاء على المواقع الإلكترونية، على أن تكون متاحة في المدراس يوم الخميس بعد غد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *