التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من الأشخاص عن الوظائف الخالية في ظل الظروف الاقتصادية الحالية التي تشهدها مصر مما يجعل هناك ارتفاع متواصل في الأسعار ومع إعلان الدولة عن عدم الاحتياج إلى عمالة في الوظائف الحكومية بل هناك فائض في العاملين في القطاع الحكومي مما يؤثر بالسلب على الخزانة العامة للدولة، والتي تكلف الدولة مليارات الجنيهات .

يعمل القطاع الخاص على توفير العديد من الوظائف الخالية التي يتم الإعلان عنها يومياً وتوفر الكثير من الشركات الخاصة وسائل المواصلات للعمل على إيجاد العمالة، والإعلان المناسب عن الرواتب التي تتناسب مع الوضع الاقتصادي الحالي لمصر وارتفاع الأسعار، وبين رغبة الكثيرين في الوظيفة الحكومية يبحث البعض الآخر عن الوظائف الخالية .

الوظائف الخالية2017

أعلنت أحدى الشركات الخاصة عن بعض الوظائف والتي تتنوع لتشمل مختلف المؤهلات المتوسطة والعليا وغيرها، كما أتاحت الشركات أرقام الهواتف للتواصل مع الشركة في حالة الرغبة للتقدم في الوظيفة المتاحة وذلك على حسب التخصص الذي يرغب به المتقدم للعمل، ومع إعلان وظائف خالية من الشركات الخاصة يقضي ذلك على أعداد البطالة الكبيرة .

تعلن أيضاً وزارة القوى العاملة عدد من ال وظائف الخالية في مختلف المحافظات لتقدم الشباب إلى هذه الوظائف، مع تأكيد الوزير على الرواتب المرتفعة في هذه الوظائف وهو ما يبحث عنه الشباب عند التقدم لأي وظفيه خالية في القطاع الخاص، كما تعقد الشركات الخاصة عدد كبير من الاجتماعات مع الشباب الباحث عن العمل ويقوم الشباب بملء استمارة عمل تشمل البيانات الهامة والمؤهل الدراسي وأيضاً التخصص .

نقدم عدد من الوظائف الخالية التي أعلن عنها هذا الأسبوع في جريدة الوسيط الأسبوعية والتي تحتوي على عدد كبير من الوظائف الخالية ويمكن الإطلاع على الوظائف والاتصال بالأرقام المتاحة في حالة الرغبة للتقدم للوظائف .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.