التخطي إلى المحتوى

انتشرت الكثير من الأخبار عن ريال مدريد اليوم في الصحف، حيث ربطت العديد من التقارير بين ريال مدريد والعديد من النجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية 2017، وننقل لكم استعدادات الفريق للموسم الجديد 2017/2018، ونتابع أهم مباريات فريق ريال مدريد المقبلة، وآخر تصريحات إدارة ريال مدريد والمدير الفني للفريق زين الدين زيدان عن الموسم الجديد.

ولمتابعة تحركات ريال مدريد خلال الميركاتو 2017، والعناصر الوافدة للفريق، ومتابعة آخر أخبار الراحلين عن فريق ريال مدريد من خلال رابط أخبار ريال مدريد اليوم.

ريال مدريد يسعى لموسم انتقالات مثالي

يعيش فريق ريال مدريد حالة من الاستقرار الكبير الموسم الماضي تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، حيث استطاع فريق ريال مدريد أن يجمع بين بطولتي دوري أبطال أوربا والدوري الأسباني لأول مرة منذ سنين، وينهي زين الدين زيدان فترة خمسة أعوام من غياب الدوري الأسباني عن النادي الملكي، ومما نشر عن أخبار ريال مدريد اليوم فإن إدارة ريال مدريد بالاتفاق مع زين الدين زيدان تسعى للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الميركاتو الحالية لزيادة قوة الفريق لحصد المزيد من البطولات.

ريال مدريد اليوم في الصحف

في متابعة لأهم أخبار ريال مدريد اليوم في الصحف، فقد انتشرت العديد من التقارير التي تشير إلى اقتراب التعاقد مع الفرنسي الشاب كليان مبابي من فريق موناكو الفرنسي، حيث أن النادي كان قد أنى اتفاقه شفهيا مع اللاعب، وتم الاتفاق على أن ينتقل اللاعب لصفوف الملكي مقابل تقاضيه راتب سنوي ما بين 6 إلى 7 ملايين يورو، وما يؤخر إنهاء الصفقة هو تخوف اللاعب من عدم مشاركته في ظل وجود ثلاثي الـ BBC، كما أن ريال مدريد يريد إناء صفقتي موراتا وخاميس رودريجيز أولا.

ريال مدريد اليوم

وترغب العديد من الأندية في الحصول على اللاعب، ويأتي على رأسها فريق أرسنال الذي انتشرت تقارير تفيد بتقديمه عرض بقيمة 142.5 مليون يورو مقابل اللاعب، كما يسعى المدير الفني آرسين فينجر لإقناع اللاعب بالانتقال للفريق، وتقدم أيضا فريق باريس سان جيرمان بعرض بقيمة 110 مليون يورو، ولكنه قوبل بالرفض، وتدخل أندية مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، وليفربول أيضا في الصفقة.

ولمنع أي تكهنات حول وجهة اللاعب المقبلة، رفض مبابي التوقيع على أحد قمصان ريال مدريد، والذي كان يرتديه أحد الجماهير أثناء تدريبات الفريق، فيما أكد آرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال عدم تقديم فريق لأي عرض للاعب، وذلك عكس ما صرحت به الكثير من الصحف خلال الأيام الماضية، كما أكد على ثقته في بقاء اللاعب مع فريق الفرنسي موناكو.

أخبار ريال مدريد خلال الميركاتو

وفي متابعة أيضا لآخر أخبار ريال مدريد اليوم وتحركات النادي في الميركاتو الحالية، فإن النادي يسعى لإنهاء انتقال اللاعب الاسباني الشاب داني سيبايوس لاعب وسط فريق ريال بتيس، ولاعب خط وسط منتخب أسبانيا للشباب تحت 21 عام خلال بطولة أمم أوربا الماضية، والتي انتهت منذ أيام بتتويج المنتخب الألماني، وقد لفت اللاعب الشاب الأنظار إليه خلال البطولة، مما دفع الأندية للتعاقد مع اللاعب، ولذلك فإن إدارة ريال مدريد كانت قد تقدمت بعرض أكبر من قيمة فسخ عقد اللاعب مع الفريق، لإنهاء الصفقة سريعا قبل تدخل الغريم برشلونة، خاصة بعد انتشار التقارير التي تفيد برغبة الفريق الكتالوني في الفوز بخدمات اللاعب.

آخر أخبار ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية

ونقلت بعض الصحف آخر أخبار ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث قالت أن إدارة ريال مدريد ستقوم يوم الإثنين القادم بتقديم لاعب الفريق الجديد الفرنسي ثيو هيرنانديز، والقادم من الغريم أتليتكو مدريد، حيث قامت إدارة ريال مدريد بدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب، وكان ثيو هيرنانديز قد لعب لفريق ألافيس خلال الموسم الماضي معارا من فريق أتليتكو مدريد.

وأعلن الموقع الرسمي لريال مدريد اليوم عن ضم اللاعب رسميا بعقد يمتد لستة سنوات، وسيتم تقديم اللاعب يوم الإثنين الساعة السابعة والنصف، بعد خضوعه للفحص الطبي، ويلعب صاحب الـ 19 عام في مركز الجناح الأيسر، وذكرت تقارير صحفية أن قيمة الصفقة قد وصلت إلى 24 مليون يورو.

كما عاد للفريق لاعب خط الوسط الشاب ماركوس يورينتي، وتم إعارة اللاعب خلال الموسم الماضي ليشارك مع فريق ألافيس، وسيلعب اللاعب صاحب الـ 22 عام كبديل للبرازيلي كاسميرو.

كما يرغب فريق ريال مدريد في التعاقد خلال فترة الانتقالات الحالية مع حارس شاب يخلف الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، والذي أنهى الموسم الماضي بشكل أكثر من رائع، وترغب إدارة ريال مدريد في التعاقد مع دي خيا، أو كورتوا، أو دوناروما.

أخبار الراحلين عن ريال مدريد اليوم

ومن المنتظر أن يغادر الفريق أيضا بعض العناصر خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث نقلت الصحف عن ريال مدريد اليوم اقتراب رحيل الكولومبي خاميس رودريجيز عن صفوف الملكي متجها لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وانتشرت الكثير من الأخبار خلال الموسم الماضي عن رغبة اللاعب في مغادرة الفريق بعد عدم مشاركته مع الفريق بشكل أساسي، وعدم حصوله على المزيد من الوقت للمشاركة مع الفريق، وقامت الكثير من الأندية بتقديم العروض للحصول على خدمات اللاعب، إلا أن رغبة اللاعب حتى الآن هي فريق مانشستر يونايتد.

تم الإعلان رسميا عن رحيل خاميس رودريجيز عن الفريق الملكي ريال مدريد، ووجهة اللاعب هذه المرة عملاق آخر من عمالقة الكرة الأوربية، حيث سينتقل اللاعب لفريق بايرن ميونخ الألماني، وتمت الاتفاق على أن يرحل اللاعب للبايرن معارا لموسمين مع وجود بند بأحقية الشراء لفريق بايرن ميونخ.

وبات اللاعب الأسباني موراتا قريبا جدا من الانتقال لصفوف فريق مانشستر يونايتد أيضا خلال الموسم القادم، حيث ذكرت الصحف أن اللاعب كان قد عبر لإدارة فريق ريال مدريد عن رغبة في مغادرة الفريق متجها لمانشستر يونايتد، ونقلت تقارير أخرى أخبار اتصالات بين اللاعب والمدير الفني لمانشستر يونايتد البرتغالي جوزية مورينيو، يؤكد للاعب خلالها رغبته في انضمام اللاعب للفريق.

أعلن الموقع الرسمي لفريق تشيلسي الإنجليزي عن وصوله لاتفاق رسمي بشأن انتقال اللاعب لملعب ستامفورد بريدج الإنجليزي خلال الموسم القادم، ولمتابعة التفاصيل من خلال رابط آخر أخبار ريال مدريد في الميركاتو.

وغادر الفريق بشكل رسمي اللاعب بيبي متجها لفريق بشكتاش التركي، وانتقل اللاعب لصفوف الفريق التركي مقابل 9 ملايين يورو بعقد يمتد لعامين، كذلك انتقل رسميا البرتغالي فابيو كوينتراو لصفوف سبورتنج لشبونة لموسم واحد على سبيل الإعارة.

وانتقل أيضا اللاعب الشاب ماريانو دياز لصفوف فريق ليون الفرنسي، ويتقاضى اللاعب 4 ملايين يورو خلال الموسم الواحد، وتمت صفقة انتقال اللاعب مقابل 8 مليون يورو، وانتقل أيضا اللاعب إنزو زيدان لصفوف فريق ألافيس بعقد طويل الأمد، مع وجود بند في عقد اللاعب يعطي لريال مدريد الأحقية في شراء اللاعب.

دانيللو على أعتاب مغادرة ريال مدريد

وارتبط جناح ريال مدريد البرازيلي دانيللو بفريق يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث ترغب إدارة يوفنتوس في تعويض رحيل البرازيلي ألفيش لصفوف فريق مانشستر سيتي، وتقدمت إدارة يوفنتوس الإيطالي بعرض بقيمة 15 مليون يورو، وهو ما رفضته إدارة ريال مدريد، حيث ترغب إدارة الملكي في الحصول على مقابل مادي يقترب مما دفعه ريال مدريد في اللاعب نظير انتقال اللاعب لفريق بورتو البرتغالي.

توقفت الأخبار حول رغبة يوفنتوس الإيطالي في الحصول على البرازيلي دانيللو بسبب مغالاة ريال مدريد في سعر اللاعب، بينما أعلنت إدارة تشيلسي الإنجليزي عن رغبتها في الحصول على خدمات اللاعب، وحدد نادي ريال مدريد اليوم سعر اللاعب بـ 35 مليون يورو، ولا ترغب إدارة ريال مدريد في الخسارة في حالة انتقال اللاعب.

وطرحت عدة أسماء كبديل في حالة رحيل دانيللو عن الفريق، ويعد اللاعب توماس مونييه لاعب فريق باريس سان جيرمان من أوائل الأسماء المطروحة كبديل في مركز الجناح الأيمن، كذلك فإن اللاعب أشرف حكيمي لاعب كاستيا ريال مدريد يعد بديل جيد أمام زين الدين زيدان.

إتمام الاتفاق بين ريال مدريد اليوم وداني سيبايوس

أكدت تقارير صحفية اليوم عن إتمام الاتفاق بين نادي ريال مدريد وداني سيبايوس لاعب خط وسط فريق ريال بتيس الأسباني، وبذلك يتمم ريال مدريد انتقال ثالث موهبة شابة للفريق بعد ثيو هيرنانديز، وفينيسيوس جونيور مهاجم فريق فلامينجو.

أعلن الموقع الرسمي لفريق ريال مدريد بالأمس الجمعة عن تعاقده رسميا مع داني سيبايوس لاعب وسط منتخب أسبانيا للشباب تحت 21 عام، والحائز على جائزة أفضل لاعب في أمم أوربا هذا العام، وينتقل اللاعب لفريق ريال مدريد بعقد يمتد لستة أعوام، وتقدم إدارة ريال مدريد اللاعب للجماهير يوم الخميس القادم الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت أسبانيا.

وصول بعثة ريال مدريد اليوم إلى الولايات المتحدة الأمريكية

توجهت بعثة فريق ريال مدريد اليوم إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في البطولة الدولية، والتي تضم بجانب ريال مدريد، فريق برشلونة، وفريق مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، ويغيب عن فريق ريال مدريد خلال البطولة كلا من القائد سرجيو رامو، ونجم الفريق صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.