التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم أسعار العملات الأجنبية من خلال التقرير الاقتصادي التالي والتغطية الحصرية المستمرة من موقعنا موقع مصر مكس الذي يبحث دائماً عن المؤشرات الهامة لأسعار العملات وسعر الدولار اليوم، حيث شهد الدولار في الفترة الأخيرة حالة من التذبذب في الأسعار أدي إلي الكثير من ارتفاع الأسعار أيضاً.

أسعار العملات الأجنبية

أسعار العملات الأجنبية حيث وصل سعر الدولار في تعاملاته الصباحية اليوم نحو 17.82 سعر الشراء بينما وصل سعر البيع ليصل إلى 17.92 جنيه مقابل الجنيه المصري، ومن الجهة الأخري فقد سجل سعر اليورو 20.15 جنيه سعر شراء وفيما سجل سعر البيع ليصل إلى 20.37 جنيه وأما عن سعر الجنيه الاسترليني ويعتبر هو البديل الذي يلجأ إلى المستثمرين في حالة ارتفاع سعر الدولار.

حيث وصل سعر الشراء للجنيه الاسترليني إلى 22.79 جنيه بينما وصل سعر البيع إلي 23 جنيهاً، وسجل سعر الفرنك السويسري إلى 18.39 جنيه سعر الشراء وقد وصل سعر البيع إلى 18.61 جنيه وقد سجل سعر الين الياباني 100 ين إلى 15.67 جنيه سعر شراء بينما وصل سعر البيع للين الياباني إلى 15.88 جنيه.

والجدير بالذكر فان سعر العملات الأجنبية والعربية بدأت في حالة عدم الاستقرار بسبب قرار تعويم الجنية المصري الذي اتخذه البنك المركز منذ فترة، وادي ذلك إلى حالة في عدم استقرار سعر العملات وانحدار سعر العملة المحلية ” الجنيه ” مقابل سعر الدولار الذي ارتفع بشكل كبير وساهم في ارتفاع أسعار الكثير من السلع والمنتجات.

وفي خلال هذا الأسبوع تواصل جميع العملات العربية والأجنبية حالة من الانخفاض في أسعار العملات الأجنبية بسبب العوامل الداخلية في البلاد وارتفاع الاحتياطي النقدي بها وكمية المعروض اعلي من الطلب وامس الأربعاء اختتمت العملات تعاملاتها بانخفاض جماعي في سعر البيع والشراء بمعدل لم تشهده منذ ثلاثة اشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *