التخطي إلى المحتوى

إن الكثير من السيدات والفتيات يخافون كثيرا من التقدم في العمر لأن عند التقدم في السن تبدأ علامات الشيخوخة في الظهور، فتظهر على البشرة بعض الخطوط الرفيعة ما تسمي بالتجاعيد كما تظهر حول العين والفم بعض التجاعيد، وعندها تسعي كل سيدة على إيجاد طريقة لإخفاء تلك العلامات حتي لا يظهر سنها الحقيقي فتذهب للمتجات الكيميائية ولكن سرعان ما يزول تأثيرها وتظهر العلامات مرة أخري وسوف نتحدث اليوم عن طرق طبيعية لإخفاء تلك العلامات نهائيا.

تابع أيضا:

كيفية تجنب ظهور علامات الشيخوخة المبكرة:-

كي تتجنبي ظهور تلك العلامات والتجاعيد، يجب أن تقومي باستخدام قناع فيتامين E مع الجلسرين، حيث يساعدك هذا القناع علي إستعادة بشرتك الشبابية ويجعلك تنعمين ببشرة أكثر نعومة وإشراقة وبدون تجاعيد.

فوائد قناع فيتامين E مع الجلسرين:-

يعمل هذا القناع على المحافظة على جمالك وبشكل فعال، كما يحافظ على بشرتك من ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، لهذا ننصحك باستخدام ذلك القناع لأنه مضاد للشيخوخة.

كيفية تحضير القناع لتجنب الشيخوخة

كل ما عليكي القيام به هو فتح كبسولاتان من فيتامين E وقومي بخلطه مع معلقة صغيرة من الجلسرين، وضعي ذلك المزيج على بشرة وجهك لمدة لا تقل عن عشرين دقيقة، قم قومي بغس وجهك بالماء الفاتر، ويجب أن تحرصي على وضع هذا القناع بشكل منتظم على الأقل مرتين يوميا حتي تحصلين على أفضل النتائج، وكي تتمتعي ببشرة خالية من التجاعيد في الوجه وبالأخص حول العينين والفم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.