التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة بمصر 2017 – منذ انتهاء طلبة وطالبات الثانوية العامة في أواخر يونيو الماضي وقبل اجازة عيد الفطر المبارك، وجميع الطلبة والطالبات وأولياء امورهم في انتظار الإعلان عن موعد محدد لظهور نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2016-2017م.

قد انتهى ما يقرب من 592 ألف و 474 طالب وطالبة بالثانوية العامة للعام الدراسي 2016-2017م من أداء امتحانات الشهادة الثانوية العامة والتي تعد اهم مرحلة في حياة أي طالب، حيث يتحدد بناءا على مجموع الطالب وعلى تنسيق الجامعات لهذه السنه المرحلة المستقبلية والحياة العملية القادمة للطالب أو الطالبة، لذالك ينتظر ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017 العديد من الأسر للاطمئنان على مستقبل أولادهم.

نتيجة الثانوية العامة بمصر 2017

نتيجة الثانوية العامة بمصر 2017 – موعد ظهور النتائج ورابط الحصول عليها برقم الجلوس حال ظهورها

قام طلبة وطالبات الثانوية العامة بمصر بأداء امتحانات نهاية العام الدراسي 2016-2017 والتي قد بدأت يوم 4 يونيو وانتهت يوم الخميس 22 يونيو 2017، ولم تأتي أي شكوى للطلبة والطالبات عن امتحانات بعض المواد كاللغة العربية والتاريخ ولكن اشتكى الطلبة والطالبات من امتحانات اللغة الأجنبية والفيزياء، لذالك يترقب الجميع وكذالك المحيطين بهم ظهور النتائج بشغف كبير.

وقد أعلنت بعض المصادر بوزارة التربية والتعليم انه جاري الانتهاء من جميع عمليات التصحيح والمراجعة لجميع المواد الدراسية ويعقبها عملية رصد الدرجات بجميع المواد لجميع طلبة الثانوية العامة على مستوى الإدارات التعليمية بالجمهورية، ويعقبها اعتماد النتائج من قبل السيد الوزير ثم الإعلان عنها.

وكما صرح رئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي انه من المقرر الانتهاء من جميع العمليات الخاصة بالإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2017 قبل يوم 20 يوليو على أن يكون 20 يوليو هو موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2017.

روابط نتيجة الثانوية العامة 2017

وقد حصل موقع اليوم السابع على حق نشر نتيجة الثانوية العامة وسيتم وضع الرابط الخاص بظهور النتائج هنا من خلال موقعنا ” مصر مكس” فور الإعلان عن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *