التخطي إلى المحتوى

شهد ملعب برج العرب مباراة الزمالك والاتحاد السكندري وسوف ننشر لكم من خلال التقرير التالي أخبار الزمالك ايضاً نتيجة مباراة الزمالك اليوم، كما نقوم بنشر ملخص مباراة الزمالك والاتحاد وأهداف الزمالك التي رفعت من رصيد فريق القلعة البيضاء واليكم تفاصيل المباراة من خلال التقرير الرياضي التالي.

نتيجة مباراة الزمالك

نتيجة مباراة الزمالك حيث نجح نادي الزمالك في النيل من منافسة الاتحاد السكندري وقد فاز علي في المباراة التي أقيمت بينهم في الأسبوع الـ 33  في الدوري المصري الممتاز وكانت النتيجة1-2 لصالح النادي الزمالك وقد احرز أهداف الزمالك اللاعب مصطفي فتحي في الدقيقة 69 واللاعب باسم مرسي في الدقيقة 81 نتيجة ركلات الترجيح قاوم الزمالك في المباراة وخرج بالنقاط التي كان يسعى إليها.

وبتلك النتيجة نادي الزمالك يرفع رصيده من النقاط إلى 66 نقطة في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري العام بينما يظل نادي الاتحاد السكندري رصيده من النقاط عند 44 نقطة وهو يحتل المركز الثامن، وبدا الزمالك مباراته بالتشكيل الذي وضعة المدير الفني لهم والجدير بالذكر فان المباراة شهدت صراع كبير من كلا الفريقان حتي وصلت نتيجة مباراة الزمالك الي 1-2 .

تشكيل الزمالك

وخاض نادي الزمالك التشكيل الذي شارك فيه في المباراة حيث كان التشكيل كالتالي :

حارس المرمي احمد الشناوي وكل من اللاعبين التي شاركت في المباراة هم حسن فتحي احمد فتوح، محمد مجدي وإبراهيم صلاح و محمود دونجا وصلاح ريكو ومصطفي فتحي وطارق حامد وايمانويل مايوكا.

تشكيلة نادي الاتحاد السكندري

بينما خاض نادي الاتحاد السكندري اللقاء بالتشكيل التالي حيث لعب في حراسة المرمي اللاعب الهاني سلمان وشارك كل من مروان النجار ومحمد عطوة وعبد الرحمن فاروق ونورالسيد وحازم إمام ومحمد عادل ومحمود كابونجا ومحمد أسامة وخالد الغندور ومحمد ناجي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *