التخطي إلى المحتوى

لكل عشاق الكرة المستديرة ومحبي المارد الأحمر نقدم موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني التي تنطلق اليوم السبت الموافق 8-7-2017 وتغطية حصرية للقنوات التي تقوم بنقل أحداث المباريات وأيضاً متابعة مستمرة لمباريات النادي الأهلي وملخص مباراة الأهلي تابعونا عبر موقعنا موقع مصر مكس.

موعد مباراة الأهلي

المباراة التي تقام السبت بين الأهلي والقطن الكاميروني تعتبر بمثابه جولة إلى تأهيل المارد الأحمر إلى المحطات الأخيرة ضمن المجموعات الأفريقية والنادي الأهلي يخوض المباراة وهو حاصل علي المركز الثالث وراء تلك الفرق فريق الوداد المغربي وفريق زاناكو الزامبي ويجعل ذلك اللقاء هام للغاية للفريقان.

تنطلق مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت حسب توقيت جمهورية مصر العربية وتكون مباراة الأهلي والقطن الكاميروني ضمن الجولة السادسة في دور المجموعات ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا وسوف يقام استوديو تحليي للمباراة بساعة على الأقل حتي يتم مناقشة استعدادات الفريق والقنوات الناقلة مباراة الأهلي  التي تقوم بالنقل الحصري لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني قنوات Bein sports .

تشكيلة الأهلي أمام القطن الكاميروني

اعلن الأهلي عن القائمة التي تشارك في المباراة ويكون في حراسة المرمي شريف أكرامي واحمد عادل والشناوي ويلعب في خط الدفاع كل من اللاعب حسام عاشور وصالح جمعه وعمرو السولية وعبد اله السعدي وزكريا ونيدفيد ووليد سليمان، ويلعب في خط الوسط معتب أجي ويلعب في خط الهجوم عمرو جمال.

موعد مباراة الأهلي الذي يترقبه الجميع من جماهير الأهلي حيث يواصل النادي الأهلي التدريبات الرسمية مع الكابتين حسام البدري وذلك بعد تأكيد حسام غالي بانه لن يلعب ضمن قائمة مباريات الأهلي وأيضاً اللاعب عماد متعب متواجد في قائمة النادي الأهلي والمباراة تشهد منافسة شرسة وقوية للغاية من كلا الفريقان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *