التخطي إلى المحتوى

يستمر سعر الريال السعودي في الانخفاض أمام الجنيه المصري بعد فترة من الوقت شهد فيه السعر حالة من الارتفاع وذلك لموسم العمرة التي يحتاج فيه المسافرين لأداء العمرة إلى عمرة الريال وهو ما يعمل على ارتفاع سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري، ومع انخفاض الطلب على الريال بداء السعر في الانخفاض مجدداً في البنوك والسوق السوداء .

مع وجود الملايين من العمالة المصرية التي تعمل في المملكة العربية السعودية تشهد البنوك الرسمية على العديد من التحويلات من الخارج بعملة الريال السعودي، واستلامها بالجنيه المصري وهو ما يعمل على توفير العملة داخل البنوك الرسمية، وتبقى حالة العرض والطلب هي من تعلن عن سعر الريال السعودي ومختلف العملات الأجنبية داخل البنوك .

سعر الريال السعودي

استقر سعر الريال السعودي لفترة تقرب من الشهرين شهدت فيه البنوك أقبال المواطنين على تغيير عملة الريال بالجنيه المصري، ليبدأ السعر في الارتفاع مرة أخرى مع أنطلاق موسم العمرة الذي أقيم خلال شهر رمضان الكريم وهي من الفترات التي تشهد سفر الملايين من المصريين لأداء العمرة، ويشهد سعر الريال السعودي ارتفاع في هذا الوقت .

انتهى المواطنين من أداء مناسك العمرة والعودة إلى مصر ليعود سعر الريال السعودي إلى الاستقرار مرة أخرى، وتواصل البنوك استقبال عملائها لتغيير العملة مقابل ما يتم الإعلان عنه من أسعار يومياً، وبينما ينتظر البعض الآخر موسم الحج والذي أقترب لبيع العملة بسعر مرتفع عن الحالي ومن ناحية أخرى تقوم البنوك الرسمية بتوفير ما يلزم من عملة الريال لحجاج بيت الله الحرام .

تشهد السوق النقدي في مصر حالة من الاستقرار في مختلف عمليات البيع والشراء لمختلف العملات الأجنبية وهو ما يؤكد على تعافي السوق النقدي عن السابق .

سعر الريال السعودي اليوم السبت في البنوك المصرية

اتش اس بى سى HSBC أعلى سعر للشراء:4.76
البنك الأهلى اليونانى أقل سعر للبيع: 4.76

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *