التخطي إلى المحتوى

وظائف مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة، هي مجموعة من الوظائف التي يهتم الكثير من الشباب السعودي بها، وهناك الكثير من البحث عليها لمعرفة أخر أخبارها، ولذلك نعرض لكم الآن رابط التقديم في وظائف مستشفى الملك فهد، وأيضا موعد فتح باب التقديم.

وظائف مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة

أعلن الموقع الإلكتروني لمستشفى الملك فهد عن طريقة التسجيل في الوظائف، وقد دشنت إدارة المستشفى موقع الإلكتروني من خلاله يمكن التقديم في وظائف مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة، وهذا الموقع في الرابط التالي : هنا.

موعد التسجيل في وظائف مستشفى الملك فهد

من المنتظر أن تفتح إدارة المستشفى التقديم في الوظائف المقدمة بداية من يوم 9/7/2017، الموافق يوم 15/10/1438، وسيكون التقديم مفتوح لمدة أسبوعين من التاريخ السابق، وبعد ذلك سيتم غلق باب التسجيل في الوظائف، وسيتم المفاضلة بين المتقدمين.

من خلال موقع التسجيل في وظائف مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة يمكنك أن تعرف الوظائف المتاحة بكل التفاصيل المطلوبة لها مثل النوع، والتخصص، وغيرها من التفاصيل، وأيضا يمكن اختيار الوظيفة للتقديم، وللعلم إذا لاحظت أن هناك مشكلة في التسجيل في وظائف مستشفى الملك فهد يمكنك التواصل مع إدارة الموقع لحل المشكلة.

وقد طلبت إدارة مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة من الراغبين في التقدم للوظائف تفعيل خدمة الرسائل عبر الجوال لكي يصل لهم أخر أخبار طلبات التقديم الخاصة بهم عبر الجوال، وأشارت أن التسجيل سيكون إلكتروني فقط من خلال موقع مستشفى الملك فهد، ليس أي مكان أخر.

الأوراق المطلوبة للتسجيل في وظائف مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة

كشف الإعلان الصادر عن إدارة المستشفى أن هناك أوراق مطلوبة لكي يتم التسجيل بها في الوظائف الشاغرة التي أعلنت عن مستشفى الملك فهد، وهذه الأوراق هي السيرة الذاتية، وصورة شهادة المؤهل، وصورة شهادات الخبرة، وصورة خطابات التزكية، وصورة الهوية الوطنية، وفي حال الرغبة في التقدم للوظائف الصحية يجب أن يتم إرفاق شهادة التصنيف، وبطاقة التسجيل المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *