التخطي إلى المحتوى

نتائج الثالث متوسط 2017 العراق ، حالة من الترقب والانتظار لدى طلاب الصف الثالث المتوسط وذويهم، خاصة مع أقتراب موعد صدور نتائج الثالث المتوسط 2017 الدور الأول في العراق، حيث أنه من المتوقع أن تظهر خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك من خلال عدداً من المواقع التي تقوم بنشر النتيجة بالاسم ورقم الجلوس واسم المدرسة والتربية التابع لها الطالب.

من جهته صرح محمد إقبال وزير التربية العراقية بأن نسب نجاح الثالث المتوسط هذا العام مرتفعة في جميع المواد الدراسية في مختلف محافظات العراق، والتي من المتوقع أن تكون متاحة خلال الفترة القادمة، حيث أنه قد اقترب المصححون من الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات

وقد اشتكى عدداً من طلاب الثالث المتوسط من تأخر ظهور النتائج، والتي لم يتم إعتمادها ولا ظهورها بعد، إلا أن الانباء الواردة من قبل الوزارة تقول بأن نتائج الثالث متوسط 2017 ستظهر في مختلف المحافظات العارقية خلال الأيام القليلة القادمة، حيث ستظهر نتائج كل محافظة أو تربية على حده.

كيفة الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2017:

ومن أجل التسهيل على الطلاب وذويهم فقد قمنا بوضع المواقع التي ستقوم بإذن الله تعالى بنشر نتائج الثالث متوسط 2017 الدور الأول، حيث ستكون النتائج متاحة لكافة الطلاب عن طريق الاسم ورقم الجلوس والمدرسة والتربية التابع لها الطالب من خلال موقع ناجح الخاص بنتائج الطلاب، والذي قد أعلن أن نتائج الثالث المتوسط ستكون متاحة من خلاله قريباً.

ويمكنكم زيارة موقع ناجح الذي سيقوم بنشر نتيجة الثالث متوسط 2017 الدور الأول من خلال رابط الموقع على الإنترنت وهو www.results-iq.com.

بالإضافة إلى ذلك فمن المقرر أن تقوم وزارة التربية العراقية بالإعلان عن نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2017 من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، والذي يمكنكم زيارته عبر رابط الموقع التالي: www.moedu.gov.iq.

كما سيقوم موقع السومرية نيوز بعرض ونشر نتائج الثالث متوسط 2017 من خلاله، حيث سيقدم موقع السومرية نيوز خدمة الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2017 الدور الأول، حيث سيقوم الموقع بنشر النتائج فور ظهورها في مختلف المحافظات والتربيات التابعة لوزارة التربية العراقية، ويمكنكم زيارة موقع السومرية نيوز عبر رابطه على الإنترنت  من خلال الرابط: www.alsumaria.tv.

كما أنكم  يمكنكم ترك الاسم ورقم الجلوس، والتربية التابع لها الطالب أو الطالبة، في تعليق أسفل هذا المقال، حتى نتمكن لكم من جلب نتائج الثالث متوسط 2017 الدور الأول الخاصة بكم فور ظهورها، والإعلان عنها من قبل وزارة التربية العراقية، ومن خلال المواقع التي سبق ذكرها في هذا المقال.

لاتزال إلى الآن وزارة التربية العراقية لم تعلن بعد عن موعد صدور نتائج الثالث متوسط 2017 في مختلف المحافظات، فبالرغم من ذلك، إلا أنه تظل حالة من الترقب مستمرة إلى الآن عن صدور النتائج الخاصة بطلاب الصف الثالث المتوسط الدور الأول، لذا فالمرجو متابعتنا من وقت لآخر، من أجل إعلامكم بالنتائج فور ظهورها.

أعلنت بعض المصادر بأنه قد تم الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد درجات الأوراق الامتحانية الخاصة بامتحانات الثالث متوسط في العراق، ومن المنتظر أن يتم الاعلان عن نتائج الثالث متوسط خلال الأيام القادمة، حيث أن وزارة التربية العراقية لم تقم إلى الآن بتحديد موعداً محدداً لظهور النتائج، إلا أننا في متابعة مستمرة لكافة الاخبار الخاصة بنتائج الثالث متوسط 2017 الدورة الأولى.

قامت بعض المواقع العراقية ومن بينها موقع ناجح للنتائج بالنقل عن بعض المصادر الإعلامية بأنه سيتم رفع نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2017 غداً الأربعاء الموافق 2017/7/12، حيث سيتم بداية ظهور نتائج الثالث متوسط في محافظات العراق المختلفة.

تحديث اليوم الأربعاء 2017/7/12:

أعلنت صباح اليوم وزارة التربية العراقية عن نتائج الثالث متوسط الدور الأول في مختلف المحافظات العراقية، حيث يمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2017 الدور الأول عن طريق المواقع السابق ذكرها في هذا المقال، حيث يتم رفع نتائج الثالث المتوسط في المحافظات تباعاً.

ويمكن الآن لطلاب الثالث متوسط وأولياء أمورهم من وضع تعليق به اسم الطالب  ومدرسته والمحافظة التابع لها، بالإضافة لرقم الترشيح الخاص به في تعليق أسفل هذا المقال، حتى نساعدكم في استخراج نتائج الثالث متوسط الدور الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *