التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الترجي وسانت جورج والقنوات الناقلة للمباراة، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، وضمن مباريات المجموعة الثالثة من دوري الأبطال، والتي ستجمع بين الترجي التونسي وسانت جورج الأثيوبي، مساء اليوم الأحد على أرضية المعلب الأولمبي برادس. ويدخل الترجي الرياضي التونسي مباراة الليلة بدافع الحفاظ على المركز الأول وصدارة المجموعة الثالثة، والتي يشارك فيها صن داونز الجنوب أفريقي حامل اللقب وفيتا كلوب.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة مجموعة الترجي:

ويحتل فريق الترجي الرياضي التونسي المركز الأول في المجموعة الثالثة، حيث لديه من رصيد 12 نقاط، جمعهم الفريق التونسي من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في 3، ولم يتذوق الترجي طعم الخسارة على الإطلاق في دوري المجموعات. في المقابل يحتل المركز الثاني فريق صن داونز الجنوب أفريقي برصيد 9 نقاط، فتعادل فريق صن داونز مع فيتا كلوب في مباراة اليوم، وفي المركز الثالث يأتي فريق سانت جورج الأثيوبي برصيد 5 نقاط، وهو نفس رصيد فريق فيتا كلوب المركز الرابع .

وقد ضمن فريقي الترجي التونسي وصن داونز التأخل للدور القادم، إلا أن تلك الجولة ستحدد من سيكون متصدر هذه المجموعة، وهوية الفريق صاحب المركز الثاني، حيث سيلعب المتصدر مع فريق النادي الأهلي المصري، والذي احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة، فيما سيلاقي الفريق صاحب المركز الثاني فريق الوداد الرياضي المغربي صاحب صدارة المجموعة الرابعة.

موعد مباراة الترجي وسانت جورج الأثيوبي:

وعن موعد وتوقيت مباراة الترجي الرياضي وسانت جورج الأثيوبي اليوم الأحد، فمن المقرر انطلاق أحداث مباراة الترجي الرياضي وسانت جورج في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وسانت جورج:

أما عن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة الترجي وسانت جورج الأثيوبي، فمن المقرر أن تقوم القناة الوطنية التونسية الأرضية بنقل مباراة الترجي وسانت جورج على الهواء مباشرة، حيث يمكن للمواطنين  داخل تونس استقبال تلك القناة عن طريق الهوائي. فيما ستقوم قناة beIN SPORTS HD1 بنقل مباراة الترجي الرياضي وسانت جورج اليوم على الهواء مباشرة، حيث سيسبق المباراة ستديو تحليلي يضم نخبة من محللي كرة القدم، وسيقوم بالتعليق على مباراة اليوم بين الترجي وسانت جورج المعلق التونسي عصام الشوالي.

نتيجة مباراة الترجي وسانت جورج:

نجح فريق الترجي الرياضي التونسي من الفوز على ضيفه سانت جروج الأثيوبي برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب الترجي التونسي برادس.

فوز الترجي على سانت جورج اليوم جعل الترجي على صدارة المجموعة الثالثة، ليقابل بذلك فريق الأهلي المصري صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *