التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا 2017 لبنان نتائج الامتحانات الرسمية للشهادة الثانوية 2017، قامت وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان بالإعلان الرسمي عن نتائج الثانوية العامة 2017، وذلك بعد أن قام مروان حمادة وزير التربية والتعليم العالي باعتماد النتائج، والتي جاءت مرتفعة عن السنوات الماضية.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده للاعلان عن نتائج البكالوريا 2017 في لبنان الدورة العادية، فقد أعلن الوزير عن نسب النجاح في مختلف الأقسام هذا العام، حيث سجلت نسبة النجاح في العلوم العامة 90.55%، وبلغت نسبة النجاح في قسم الاجتماع والاقتصاد 73%، فيما كانت نسبة النجاح في قسم الآداب والإنسانيات حوالي 77%.

وقد حاول العديد من طلاب الشهادة الثانوية في لبنان 2017 الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2017، إلا أن بعضهم لم يستطع وواجه مشاكل بسبب الضغط بالأمس على موقع النتائج، إلا أنه الآن قد أصبحت الأمور سهلة لجميع الطلاب للاستعلام عن نتائج البكالوريا لبنان 2017.

كيفية الاستعلام عن نتائج الامتحانات الرسمية للشهادة الثانوية 2017 نتائج البكالوريا لبنان؟

ومن أجل الاستعلام بشكل مبسط وسهل عن نتائج الامتحانات الرسمية للشهادة الثانوية 2017 في لبنان نتائج البكالوريا اللبنانية، فمن خلال زيارة موقع نتائج الامتحانات الرسمية التابع لوزارة التربية والتعليم العالي في لبنان وهو exams2.mehe.gov.lb حيث يتيح هذا الرابط المباشر الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2017 في لبنان من خلال رقم الترشح الخاص بالطالب أو الطالبة، واختيار اسم القسم التابع له الطالب، ومن ثم الضغط على زر عرض النتائج.

كما أننا سنقوم بتوفير خدمة الاستعلام عن نتائج الامتحانات الرسمية للشهادة الثانوية 2017 – نتائج البكالوريا عن طريق كتابة رقم الترشح الخاص بالطالب، والقسم التابع له من خلال وضع تعليق بأسفل هذا المقال، مع تمنياتنا لجميع طلاب البكالوريا لبنان 2017 بالنجاح والتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *