التخطي إلى المحتوى

حساب المواطن أصبح هو الآن الموضوع الذي يشغل بال الكثير من السعوديين الذين ينتظروا موعد إطلاقه لكي يستفيدوا من خواصه، ويتسائل الكثير، ويقولوا حساب المواطن متى ينزل، هل سيكون كما هو مخطط له، أم أن هناك تغيير موعد صرف حساب المواطن.

أخر أخبار حساب المواطن السعودي

كشفت الصحف السعودية اليوم عن أخر أخبار حساب المواطن، وقد أشارت إلى أن مجلس الشورى السعودي قد وافق على تطبيق ضريبة القيمة المضافة، وقد حدد مجلس الشوري أن لم يتم تطبيق هذه الضريبة إلا بعد أن يتم تطبيق حساب المواطن السعودي بشكل رسمي، وهذا يعني أنه من المحتمل أن يتم البدء في تطبيق حساب المواطن قريبا.

حسب التقارير الإخبارية الصادرة من الصحف السعودية الرسمية الموثوقة، كان هناك إجابة على سؤال متى ينزل حساب المواطن، وقد أشارت الصحف إلى تصريح وزير المالية السعودي السيد محمد الجدعان، وقد قال أن خطط حساب المواطن تسير كما هي أنه سيتم إطلاقه في موعده.

أشار وزير المالية أن هناك قرار بخصوص موعد حساب المواطن، وهو إطلاقه قبل تعديل أسعار الطاقة في المملكة، مشيرا إلى أنه في حال إعلان تاريخ تعديل أسعار الطاقة، فإن هذا يعني أنه سيتم إطلاق حساب المواطن بشكل رسمي لكل المستفيدين منه في المملكة.

أما على تويتر فقد تسائل الكثير عن أخر أخبار حساب المواطن، وفي الوقت نفسه هناك البعض قال أن هناك أنباء عن تأجيل تعديل أسعار الطاقة إلى مطلع أكتوبر 2017 القادم، أو بداية العام القادم، وأشاروا إلى أن تأجيل رفع أسعار الطاقة يعني تأجيل صرف حساب المواطن.

وفي نفس السياق قال مغردون عن مصادر خاصة بهم أنهم علموا بأن موعد صرف حساب المواطن قد اقترب، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة القادمة، وطالبوا من المواطنين ضرورة استكمال المرفقات المطلوبة في الحساب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.