موقع خبر اليوم

استعلم نتائج الثالث متوسط 2018 الدور الثاني| روابط وزارة التربية العراقية “السومرية نيوز” النجاح

نتائج الثالث متوسط 2018، يترقب الطلاب لإعلان نتائج الثالث بالعراق خلال ساعات قليلة، حيث ينتظر آلاف الطلاب صدور نتائج الثالث ورفعها عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية العراقية غداً الأحد ، وتلك التوقعات تشير إلى انتهاء مرحلة التصحيح بالكنترولات ليتم رفع نتائج الثالث متوسط حسب الاسم بجميع المحافظات العراقية.

ولقد انتشرت منذ أيام شائعات تفيد صدور نتائج الثالث متوسط 2018، ولكن نفت وزارة التربية العراقية المتداول من خلال تلك القنوات الإلكترونية، والتي تضلل الطلاب، وأكد مسئول التعليم أن التصحيح والتدقيق مستمر حتى الانتهاء من تلك المراحل، وسيتم متابعة نتائج الثالث الدور الأول ليتم رفعها جميعها لكافة الطلاب عبر موقع وزارة التربية العراقية حسب اسم المحافظة ذي قار، ميسان، بابل، القادسية، المثني، بغداد، الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الكرخ الأولى والثانية، كربلاء، البصرة، الأنبار، النجف، واسط، ديالي، كركوك، صلاح الدين، السليمانية.

نتائج الثالث متوسط 2018 الدورالثاني :

اقتربنا من اللحظات الفاصلة لرفع نتائج الثالث متوسط بالعراق للدور الثاني، والمنتظر أن يتم رفعها في خلال ساعات قليلة، ليتم نشرها أمام الطلاب الذين طالب بهم الانتظار للوصول إلى نتائج الثالث متوسط حسب اسم المحافظة، وسيتم إعلان نسب النجاح في امتحانات الصف الثالث المتوسط خلال مؤتمر وزير التربية والتعليم محمد إقبال الصيدلي، والذي يكشف عن ترتيب أوائل الثالث متوسط حسب درجات النجاح.

يمكن معرفة نتائج الثالث متوسط فور رفعها مباشرة من خلال موقع ناجح أو عبر موقع السومرية نيوز، بعد اعتماد وزارة التربية العراقية لها، وسوف تصبح متاحة بالتعاون مع شبكة أخبار الناصرية والتي تعلن نتائج طلاب ذي قار، وسيتم نشر كافة الروابط التي يمكن من خلالها جميع الطلاب الاستعلام عن شهادة الثالث متوسط بالعراق.

هناك استعدادات كبيرة لتوفير نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2018 عبر كافة المواقع الإلكترونية لتوفير بدائل أمام الطلاب في حال تعطل سيرفرات الوزارة عن العمل فور اعتماد النتائج، وسيتم رفعها عبر موقع ناجح ومن خلال السومرية نيوز ونتابع لكم تلك الروابط فور توافرها لدينا في الحال.

سوف يتم توفير لكم روابط الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2018 حيث أوشكت الدور الأول في الصدور من داخل وزارة التربية العراقية، وسوف يعلن الوزير معدلات النجاح في كل محافظة على حدة والتي ارتفعت ووصلت إلى 75%.

اكتمل رفع نتائج الثالث متوسط 2018 الدور الثاني محافظة الكرخ الآن للاستعلام عنها لجميع الطلاب، ونتابع لكم رفع باقي المحافظات أمام طلابنا الأعزاء فتابعونا.

نتائج الثالث متوسط الدور الثاني بجميع المحافظات:

وزارة التربية تنشر رابط النتائج النهائية للامتحانات العامة للصف الثالث المتوسط /الدور الثاني للعام الدراسي 2016 – 2017 ولجميع المحافظات .

– رابط نتائج الثالث المتوسط لجميع المحافظات :

https://drive.google.com/…/fol…/0BxQWfstx5vwNN3dyWU9ERnM1Y2c

نتائج الثالث متوسط الدور الثاني

 

أصبحت نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2018 متداولة بين الجميع للتعرف عليها، حيث نشرت وزارة التربية العراقية ملفات كافة المحافظات للاختيار حسب المحافظة ومتابعة اسم المدرسة لاستكمال أعمال البحث عن نتائج الدور الثاني، ونهنئ الطلاب الناجحين ودوام التوفيق لكم.

تباشر وزارة التربية العراقية الانتهاء من رفع نتائج الثالث متوسط 2018 خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث سوف يتم وضع قوائم الطلاب الناجحين في ملفات لرفعها بجميع المحافظات، ونتابع لكم مستجدات الأخبار حول هذا الأمر.

لم تصدر أي أخبار تحدد موعد صدور نتائج الثالث متوسط في العراق للدور الأول لعام 2018، وبالطبع سيتم توفير روابط نتيجة الثالث فور اعتمادها رسمياً وتوفير رابط لكل مدينة على حدة لسهولة البحث عن النتائج حسب الرقم.

تصرح وزارة التربية العراقية بأن التأخير في إعلان نتائج الثالث الدور الثاني 2018 يعود إلى مرحلة التدقيق التي أجريتها الوزارة من اجل حصول كل طالب على درجاته الحقيقية والفعلية دون ظلم لأحد وسوف ينعكس على عمل آخر للوزارة في التظلمات، ولذلك قصرت المسافة في إنهاء أعمالها بالدقة وتصرح بأن النتائج ظهرت مبكرا لأعمال الدور الثاني مقارنة بقصر الفترة المتاحة أمامها منذ انتهاء الامتحانات.

تقترب الساعات لتعلن حسب الموعد المحدد نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2018 لطلبة وطالبات العراق بالصفوف المنتهية والسادس الإعدادي، واللذان مقرر إعلانهما اليوم، وتشرف وزارة التربية على أعمال اعتماد النتائج لتتوافر أمام الجميع دون وجود أي شكاوى من الطلاب.

بدأ العد التنازلي ليعلن لجميع الطلاب نتائج الثالث متوسط 2018 للدور الأول مع دقات الساعة التاسعة صباح اليوم تستعد وزارة التربية العراقية لنشر معدلات النجاح بالدور الثاني للصفوف المنتهية من السادس والثالث، وسوف يستعلم كل طالب حسب المحافظة عن النتائج.

تقترب اللحظات الحاسمة للطلاب في ظهور نتائج الثالث متوسط 2018 للدور الأول عقب اعتمادها فورا من الدكتور الصيدلي، والذي أشار بنشرها للطلاب اليوم دون تأخير، وبذلك تنتهي الوزارة من إعلان نتائج الصفوف المنتهية بالمرحلة الإعدادية والمتوسطة.

يترقب الطلاب خلال تلك الساعات نشر نتائج الثالث متوسط 2018، والتي أصبحت حلم كل طالب للاطمئنان على نتائجه عبر وزارة التربية العراقية، وسوف يتم الإعلان عن النتائج خلال ساعات من اليوم، ومن المرجح أن تكون عقب ظهر اليوم مباشرة.

تتوالى ظهور نتائج الثالث المتوسط بالعراق خلال الأسبوع الحالي وذلك فور تصديق وزارة التربية العراقية على النتائج لصدورها أمام الطلاب مع وضع لوحة شرف للطلاب المتفوقين ونسب النجاح في المواد الدراسية المقررة للدور الأول.

يترقب الطلاب إعلان نتيجة الصف الثالث المتوسط خلال ساعات قليلة بعد إذاعة أخبار تفيد بنشر اليوم أو غداً، وسوف نتابع لكم آخر التوقعات المنشورة حول رفع نتائج الثالث خلال الشهر الحالي، وبالتوفيق لكم جميعاً.

أعلنت وزارة التربية العراقية عن استعدادها لنشر نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2018، حيث تم الإنتهاء من رصد الدرجات، وسوف يتم رفعها مباشرة من خلال روابط الاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط وذلك حسب الرقم والمحافظة.

أكدت وزارة التربية العراقية الانتهاء من رفع نتائج الدور الثاني للثالث متوسط بالعراق صباح غدا الأحد، وسوف نستمر في تغطية أحداث ظهور نتائج الثالث متوسط فور اكتمال رفعها بجميع المحافظات العراقية من خلال موقع ناجح والسومرية نيوز وبوابة موقع وزارة التربية العراقية الإلكترونية.

متابعة نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2018:

سوف يتم توفير نتائج الثالث متوسط 2017 للدور الثاني بالمحافظات جميعا في خلال الساعات المقبلة، عقب اعتمادها من قبل وزارة التربية العراقية لنشرها أمام الطلاب بالرقم والاسم والمدرسة عبر مواقع ظهورها والسومرية نيوز وناجح.

ننشر لكم نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2018 من خلال موقع وزارة التربية العراقية، والتي أعلنت رسميا ظهور نتائج السادس والثالث معا غد الأحد عقب اعتمادها من قبل الصيدلي لتصبح متاحة لجميع الطلاب للاستعلام عنها في الحال.

نستعد لنشر لكم نتائج الثالث متوسط 2018 من خلال شبكة أخبار الناصرية وموقع وزارة التربية العراقية، الذي يبث غدا المؤتمر المقرر لإعلان نتيجة الدور الثاني أمام جميع الطلاب الناجحين والذين يبدأون العام الجديد مع زملائهم، ونهنئكم بالنجاح وترقبوا معنا إتمام إعلان النتائج بعد ساعات.

 

يستقبل الطلاب بعد قليل نتائج الثالث متوسط 2018 عبر موقع السومرية نيوز وموقع ناجح لنتائج الدور الثاني من وزارة التربية والتعليم العراقية، التي تتيح علامات كل طالب حسب المدرسة والاسم في المحافظات العراقية، ونتابع لكم توفيرها لكم فور الانتهاء من وضعها على الموقع الإلكتروني.

أعلنت وزارة التربية العراقية في آخر التصريحات الإلكترونية بأن صدور نتائج الثالث متوسط للدور الأول 2018 سيكون في مدة أسبوع واحد فقط، ولذلك من المتوقع أن يكون منتصف الأسبوع المقبل صدور النتيجة رسميا لجميع الطلاب بالمحافظات العراقية.