التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة والقنوات الناقلة في بطولة كأس الأبطال الدولية، ضمن استعدادات الأندية الأوروبية للموسم الكروي 2018/2017، وفي إطار مباراة إسبانية خالصة تجمع بين العملاقين ريال مدريد وبرشلونة والتي ستقام على الأراضي الأمريكية، في نهاية هذا الشهر، وذلك ضمن مباريات الكأس الدولية للأبطال مجموعة أمريكا وكندا.

مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة وإن كانت في إطار ودي هذه المرة، إلا أنها ستكون مباراة حماسية، والتي ستقام تحت أنظار الجماهير الأمريكية للمرة الأولى في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث ستكون المباراة في إطار بطولة كأس الأبطال الدولية الودية مجموعة أمريكا.

ريال مدريد الإسباني استطاع أن يفوز ببطولتي دوري أبطال أوروبا للموسم التالي على التوالي، بالإضافة لتتويجه بلقب الليجا الإسبانية بعد صراع عنيف مع غريمه التقليدي برشلونة، إلا أنه بالرغم من ذلك قد خسر آخر مباراة جمعت بينهما على ملعب سانياجو برنابيو  بنتيجة 3-2، في مباراة كان نجمها الأرجنتيني ليونيل ميسي.

برشلونة الموسم الماضي لم يخرج بخفي حنين كما يظن البعض، فالبرغم من أن الفريق خرج من دوري الأبطال على يد يوفنتوس الإيطالي، وخسر لقب الليجا لصالح الريال، إلا أنه تمكن من إنقاذ موسمه بالفوز بالقب كأس ملك إسبانيا على حساب فريق ألافيس.

ومن المقرر أن يلتقي فريقي برشلونة وريال مدريد في السوبر الإسباني في افتتاحية الموسم الكروي في إسبانيا في شهر أغسطس القادم، إلا أن موسم الريال سيبدأ مبكراً، خاصة وأن لديه موقعة كروية كبيرة تجمع بينه وبين مانشستر يونايتد على لقب كأس السوبر الأوروبي.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة كأس الأبطال الدولية:

أما عن موعد وتوقيت مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في إطار مباريات كأس الأبطال الدولية فمن المقرر أن تقام يوم الأحد الموافق 2017/7/30، وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف فجراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة كأس الأبطال الدولية:

وعن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس الأبطال الدولية مجموعة أمريكا الشمالية، فقد أعلنت شبكة قنوات beIN SPORTS عن نقلها لأحداث مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، والتي بالطبع ستشهد متابعة كبيرة بين جماهير كرة القدم حول العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *