التخطي إلى المحتوى

أعلنت اليوم الصحف الخليجية بشكل مؤكد وفاة الفنان حسين جاسم بعد صراع طويل جدا مع المرض، وقد ظهر ذلك أيضا على تويتر في هاشتاج بعنوان وفاة حسين جاسم، وقد حزن مغردي التواصل الإجتماعي حزن شديد عقب تأكيد هذا الخبر.

تحديث قديم للخبر منذ الشهر الماضي
تداول مغردي الكويت خبر وفاة حسين جاسم الفنان الكويتي الشهير، وقد انتشر هذا الخبر على مدى واسع جدا بين كل مغردي الكويت، دون التأكد من صحته، وهذا ما أزعج الكثير، وتسائلوا عن حقيقة وفاة حسين جاسم، هل فعلا توفي، أم أن الخبر إشاعة متداولة على تويتر فقط.

خبر وفاة حسين جاسم إشاعة غير صحيحة على تويتر

بالرغم من تداول الكثير من المغردين هذا الخبر، إلا أن هناك مغردين مقربين من حسين جاسم قاموا بنفي هذا الخبر، قالوا أن حسين جاسم مازال على قيد الحياة، وهو الآن موجود في المستشفى لتلقي العلاج، وطالبوا من المغردين عدم تداول خبر وفاة حسين جاسم لانه غير صحيح.

وقد ظهر هاشتاج على تويتر في الكويت يدعو المغردين للدعاء لحسين جاسم أن يرزقه الله الشفاء العاجل، وأن يخفف عنه تعب المرض، الجدير بالذكر أن حسين جاسم قدم الكثير من الأغاني الوطنية، والدينية، ومازال يشاهدها الآن الكثير من المواطنين في الخليج، لعل أشهر أغانيه الدينية هي أغنية يا إله الكون.

أصبحت هناك تأكيدات بأن الفنان حسين جاسم مازال يرقد في المستشفى الآن يتلقى الرعاية الصحية، وأن ما يتم تداوله على تويتر بخصوص وفاته غير صحيح، الفنان في المستشفى الآن لتلقي العلاج، ويقال أن حالته الصحية غير مستقرة، وأنه يحتاج رعاية كبيرة هناك، وقد انتشر الآن هاشتاج على تويتر يؤكد أن خبر الوفاة غير صحيح، ويطالب المغردين بتحري الدقة، وعدم نشر هذه الإشاعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *