التخطي إلى المحتوى

وفاة الشاعر محمد الحداري الحربي خبر مؤكد تداوله مغردي تويتر صباح اليوم، وهذا الخبر قد أكدته عدد من الصحف السعودية الشهيرة الموثوقة لدى السعوديين مثل صحيفة سبق، وقد حزن الكثير من المغردين على خبر وفاة محمد الحداري داعين الله أن يغفر له، وأن يرزقه الجنة.

موعد صلاة الجنازة على محمد الحداري

كشف مغردي تويتر اليوم أن صلاة الجنازة على روح الشاعر محمد الحداري ستكون غدا الثلاثاء في مسجد الراجحي، وقد توفي الشاعر محمد الحداري الحربي اليوم عن عمر يناهز 98 عاما، وقد حزن المغردين اليوم على وفاة محمد الحداري حزن شديد، وقالوا أن الساحة الخليجية الشعرية قد فقدت اليوم واحد من أهم أعمدة الشعر في الخليج.

وقد ظهر على تويتر هاشتاج باسم محمد الحداري يكتب فيه المغردون رسائل العزاء، ويتداولوا فيه أيضا أشعار الشاعر محمد الحداري، داعين الله أن يتغمده برحمته، وأن يزرقه فسيح جناته، وقد ظهر اسم الشاعر محمد الحداري في النتائج الأكثر بحثا في جوجل، وهذا يعني أن هناك اهتمام كبير جدا من السعويين بخبر وفاته.

يعتبر محمد الحداري واحد من أقدم، وأهم شعراء المملكة السعودية، وقد عاصر الكثير من شعراء المملكة القدامي، فهو قد توفي اليوم وعمره 98 عاما، لذلك تجد أن لديه الكثير من الأشعار، والأمثال التي يتناقلها الكثير من السعوديين، حيث تجد أن أشعار الشاعر محمد الحداري متداولة في كل أنحاء الخليج.

مازال حتى الآن هاشتاج وفاة الشاعر محمد الحداري هو المسيطر على التريند السعودي، يتبادل المغردون فيه التغريدات بها أشعار محمد الحداري، ويتبادلوا أيضا ابرز القصائد المعروفة لدى الشاعر محمد الحداري، والجدير بالذكر أنه من المنتظر أن تتم غدا صلاة الجنازة على روحه في مسجد الراجحي بالرياض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.