التخطي إلى المحتوى

فعلت كلية التقنية رابط تقديم الكلية التقنية القبول والتسجيل من موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وتستقبل الآن بوابة القبول الموحد للكلية التقنية راغبات التسجيل على برامج البنين والبنات البكالوريوس أو الدبلوم أو المعاهد الصناعية للعام 1438-1439 وفق ما نص عليه دليل المستخدم للقبول بالبرامج التدريبية المختلفة لكل كلية .

التسجيل في الكلية التقنية متاح من اليوم 15 ربيع أول على برامج الدبلوم الفصل الدراسي الثاني، لجميع المناطق وافرع كلية التقنية عدا منطقة الرياض، ومن خلال رابط تقديم الكلية التقنية القبول والتسجيل 1439 سيتم التعرف على إرشادات التسجيل للطلاب بخلاف التقديم مباشرة سواء علة برامج البنين أو البنات ثم تحديد اسم الشهادة ويليه اسم الكلية والتخصص واستكمال خطوات التسجيل.

دخول الكلية التقنية القبول والتسجيل بوابة القبول الموحد

الموقع الرسمي للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني اعلن عن البرامج التدريبية للجنسين سواء الدراسة الصباحية أو الدراسة المسائية، ونشر تحت عنوان كل برنامج الشروط الخاصة به، كي يسهل على الطلاب إنهاء خطوات تقديم الكلية التقنية القبول والتسجيل بدون معوقات.

مواعيد التسجيل في بوابة القبول الموحد للكلية التقنية على حسب البرامج التي سيتم قبول عليها تسجيل البنين أو البنات في برامج الدبلوم للفصل التدريب الثاني 1439، وبعدها سيتم الإعلان عن نتائج الفرز النهائي والمرشحين للقبول كي يتم استكمال باقي الإجراءات.

بوابة القبول الموحد المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

الإطلاع على كيفية التسجيل ودليل المستخدم للتقديم على برامج كلية التقنية 1439 ستجدونها موضحة بالتفصيل على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بوابة القبول الموحد :

تقديم كلية التقنية القبول الموحد

التسجيل متاح الآن وفي حالة مواجهتكم لأي معوقات اتركوها بالتعليقات بخصوص تقديم الكلية التقنية القبول والتسجيل 1439.

READ  تعرف علي أهمية المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني

تحديث : أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن بدء القبول في برنامج البكالوريوس للفصل الدراسي الثاني 1438-1439، وذلك خلال الفترة من 1-3-1439 وحتى 12-3-1439، وبرنامج الدبلوم من 15 ربيع أول وحتى غرة ربيع أخر .

تحديث 15-3-1439 : اليوم الأحد تستقبل بوابة القبول الموحد التقديم على برامج الدبلوم للكليات التقنية وفق البرامج المتاح التسجيل فيها للبنين والبنات على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمخي وحتى 26 ربيع أول .

تحديث اليوم بدء التسجل في برامج الدبلوم من خلا رابط الكلية التقنية القبول والتسجيل 1439، ويستقبل حاليا خريجي الثانوية العامة من خلال موقع بوابة القبول الموحد ووفق الشروط المعلنة على كل برنامج .

تحديث : خريجي الثانوية العامة وما يعادلها من البنب والبنات يقبل تسجيلهم وفق الشروط المعلنة ببرامج الدبلوم للدراسة الصباحية والمسائية في كليات التقنية بالرياض وجدة وغيرهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *