التخطي إلى المحتوى

انتهت طلاب الثالث متوسط بالعراق من أداء الامتحانات الوزارية الدور الأول 2017/2018 يوم الأربعاء 13-6-2018 ومن بعدها ينتظر الآن رفع  نتائج الثالث متوسط بالعراق 2018 عبر موقع وزارة التربية العراقية، حيث سيعلن وزير التربية العراقي الدكتور ” محمد إقبال الصيدلي” نتائج الامتحانات الوزارية للتاسع الأساسي والسادس الإعدادي من خلال الموقع الرسمي وزارة التربية العراقية.

وسبق وتم استخراج نتائج الثالث المتوسط لعام 2017 في العراق، حيث اعتمد وزير التربية العراقي نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2017 في العراق،  ونتائج السادس الإعدادي علمي وأدبي والآن ينتظر الطلاب والطالبات منذ انتهاء الامتحانات نتائج الدور الأول.

نتائج الثالث متوسط بالعراق 2018 الدور الأول

نقدم لكم جدول الامتحانات العامة للدراسة المتوسطة التي يقوم بأداء الامتحان بها جميع الدراسات:

  • الدراسة العربية
  • الكردية
  • التركمانية والانجليزية

والآن ينتظرون عقد وزارة التربية العراقية المؤتمر الصحفي الذي يعلن فيه وزير التربية نتائج الثالث متوسط بالعراق 2018 الدور الأول بكافة محافظات العراق.

مواقع نتائج الثالث متوسط بالعراق 2018

تلك المقالة تخص نتائج الدور الثاني وبها جميع الروابط التي تستخرج منها النتائج، ونضع لكم رابط موقع وزارة التربية العراقية الذي من خلاله سيتم رفع نتيجة الثالث متوسط العراق 2017 حال اعتمادها وظهورها في عموم مديريات التربية في المحافظات العراقية، ذلك بالدخول على الرابط التالي: رابط نتائج الثالث المتوسط العراق 2017  الدور الثاني وزارة التربية العراقية.

هنا نتائج الثالث متوسط 2017 – وزارة التربية العراقية وموقع ناجح والنجاح والسومرية نيوز

روابط نتائج الثالث المتوسط بالعراق 2018

هناك الكثير من المواقع الإلكترونية المخصصة في معرفة استخراج نتائج العراق، والتي من خلالها يتم وضع روابط النتائج لكل محافظة فور ظهورها، بالإضافة للموقع الرسمي وزارة التربية العراقية، وسوف نضع لكم أسماء المواقع التي تظهر بها النتائج فور رفعها:

روابط نتائج الثالث متوسط العراق 2018
روابط نتائج الثالث متوسط العراق 2018

عقب الإعلان عن نتيجة الصف الثالث المتوسط 2017 سوف يتم رفع النتائج عبر هذا المقال لمحافظات العراق جميعها، حيث يوضع رابط المحافظة ليتم الدخول عليه وتستخرج منه النتيجة باتباع الأتي:

  • الدخول على رابط المحافظة حال وضعه.
  • اختيار اسم المدرسة.
  • كتابة الاسم.
  • والضغط على بحث.

ومن المقرر أن تظهر نتائج الثالث المتوسط عبر قناة التعليمية التليكرام، وهي قناة رسمية تعليمية، ويمكن دخول القناة حال الإعلان عن رفع النتائج من خلال قناة التليكرام الرسمية.

تحديث نتائج الثالث المتوسط بالعراق 2018

أعلن وزير التربية العراقي عن اعتماد ظهور نتائج الثالث المتوسط والسادس الإعدادي الدور الثالث صباح يوم الأحد الموافق 29-10-2017 وتلك النتائج يترقبها طلاب التعليم المتوسط والإعدادي منذ انتهاء امتحانات الدور الثالث، ونتابع معكم الإعلان عن النتائج، وما ينتهي إليه المؤتمر الصحفي لوزارة التربية العراقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *