التخطي إلى المحتوى

نتائج الثالث متوسط 2017 بالعراق، ينتظر الكثير من طلاب وطالبات المرحلة الإعدادية بجميع المحافظات العراقية لحظة إعلان النتيجة خاصة بعد أن ترددت الكثير من الأخبار حول إعلان نتيجة الثالث متوسط دور 2017 خلال هذه الأيام.

بالرغم من أن وزارة التربية العراقية لم تعطي أي تصريحات رسمية حتى الآن ومازال العمل قائم داخل لجان التصحيح بجميع المحافظات، وعميلة المراجعة والرصد في كافة مراكز الفحص، وسوف تقوم الوزارة بإعلان النتيجة فور إعتمادها رسميا، مع العلم أن إمتحانات الثالث المتوسط بدأت في 4 يونيو وانتهت في 22 يونيو.

نتيجة الثالث متوسط 2017

صرحت وزارة التربية العراقية أن نتيجة الثالث المتوسط 2017 سوف يتم إعلانها رسميا عبر العديد من المواقع الرسمية عبر شبكة الإنترنت، حتى يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة بكل سهولة ويسر، مع العلم أن هناك ما يزيد عن 400 ألف طالب وطالبة قد تقدموا لإمتحانات الثالث المتوسط بجميع المحافظات العراقية، كما كانت هناك بعض الأنباء بأن نتيجة الثالث متوسط بالعراق سوف يتم إعلانها من خلال قناة تليكرام.

روابط نتيجة الثالث المتوسط 2017

هناك العديد من الروابط الرسمية التي وفرتها وزارة التربية العراقية لجميع طلاب وطالبات الثالث المتوسط والتي من خلالها سوف يتم إعلان النتيجة منها موقع ناجح وموقع السومرية نيوز وأيضا هناك موقع وزارة التربية العراقية وموقع قناة تليكرام التعليمية، أما بالنسبة لطريقة الإستعلام فتتم بإختيار المحافظة ثم إختيار اسم المدرسة التابع لها الطالب وكتابة اسم الطالب والضغط على بحث وسوف تظهر النتيجة حال توفرها.

تحديث الثلاثاء 11 يوليو الساعة 8:30 مساءا

جائت بعض الأنباء أن نتيجة الثالث المتوسط الدور الأول 2017 لجميع المحافظات العراقية سوف يتم إعلانها رسميا خلال الساعات القادمة، لذلك يمكن لجميع متابعينا كتابة الاسم والمحافظة في تعليق لجلب النتيجة، مع تمنياتنا للجميع بالنجاح.

تحديث الأربعاء 12 يوليو الساعة 12 ظهرا

قامت وزارة التربية العراقية منذ قليل بإعلان نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2017 وذلك من خلال الموقع الرسمي للوزارة وأيضا عبر قناة تلكرام، حيث يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال اختيار المحافظة تمنياتنا للجميع بالنجاح.

وفرت وزارة التربية العراقية نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2017 لجميع الطلاب بكافة المحافظات وتقوم الآن بتحميل النتيجة تباعا وإليكم روابط المحافظات التي تم تحميلها وسوف نوافيكم بباقي المحافظات فور ظهورها.

نتيجة الثالث المتوسط 2017 بمحافظة الكرخ الأول .

نتيجة الثالث المتوسط الدور الأول 2017 محافظة الكرخ الثانية .

نتيجة الثالث المتوسط 2017 محافظة الكرخ الثالثة .

نتيجة الثالث المتوسط 2017 محافظة الرصافة الأولى.

نتيجة الثالث المتوسط 2017 الدور الأول محافظة ديالي.

مازلنافي انتظار وزارة التربية العراقية لتحميل باقي نتائج الثالث المتوسط 2017 الخاصة بباقي المحافظات العراقية، تابعونا وسوف نوافيكم بباقي الرابط المباشرة الخاصة بإعلان النتيجة.

التعليقات

  1. السلام عليكم ٠٠٠٠متى يتم اعلان نتائج الدراسة المتوسطة لمحافظة ذي قار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *