موقع خبر اليوم

نتائج الثالث متوسط 2018 العراق الدور الاول موقع وزارة التربية والمواقع الرسمية

نتائج الثالث متوسط 2018 العراق الدور الثالث، أعلن وزير التربية الدكتور محمد إقبال الصيدلي إكمال نتائج الثالث 2018، وسنرف لكم رابط موقع ناجح وموقع الازدهار وموقع شبكة أخبار الناصرية، وموقع النجاح، وموقع وزارة التربية الرسمي لاستخراج نتائج شهادة الصف الثالث المتوسط، كما دعت وزارة التربية مديرياتها لاستلام نتائج الصف الثالث المتوسط 2017 صباح اليوم الأحد، وتم الإعلان عن ظهور نتائج الثالث متوسط عبر الأرقام الهاتفية التي خصصتها قناة وزارة التربية التربوية لاستعلام نتائج الطلاب 2018 في العراق .

تعلن وزارة التربية في بيان خلال الساعات القادمة عن نسب النجاح في نتائج الثالث متوسط 2018 الدور الاول، على أن تنشر جميع النسب على موقع وزارة التربية الرسمي، بخلاف مواقع مديريات التربية في المحافظات، ويجرى حاليا استكمال رفع نتائج الصف الثالث المتوسط، تمهيدا للاستعلام المباشر من خلال شبكة الإنترنت.

موقع نتائج الثالث متوسط 2018 العراق الدور الثالث

مجموعة الروابط التي سنرفقها هي للمواقع التي ستتيح نتائج الطلاب والطالبات في الصف الثالث  المتوسط خلال الساعات القادمة، ومن جانباً سنوفر عليكم مشقة البحث عبر المواقع الإلكترونية للتعرف على نتائجهم التي طال انتظارها.

ندرك مدى حالة القلق التي انتابت الطلاب وأولياء أمورهم خلال الأيام الماضية، بغية التعرف على نتيجة وثمرة مجهود عام مضى من الجهد والمثابرة، ومن هذا المنطلق سنسعى لتسهيل الأمور عليكم وتوفير كافة اللينكات التي ستظهر علها نتائج الطلاب في العراق.

تحديث : ننشر لكم الآن روابط نتائج الدور الثالث التي تم الإفراج عنها اليوم الأحد 29-10-2017 :

نتائج الصف الثالث متوسط  الكرخ

وزارة التربية العراقية

نتائج الثالث المتوسط 2018.. موقع النجاح

إليكم رابط موقع وزارة التربية العراقية احد المواقع التي ستعلن نتائج طلاب الصف الثالث المتوسط 2018:

رابط موقع نتائج ثالث متوسط

تم الإعلان عن بعض الأرقام الهاتفية منها ” 07728563835″ للاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط بالعراق خلال الساعات الحالية، وتؤكد عدة مصادر رفع نتائج جميع المحافظات في وقت لاحق، وهو ما نتابعه على مدار ساعات اليوم.

موقع الازدهار والسومرية نيوز وشبكة اخبار الناصرية لاستعلام نتائج الثالث المتوسط

سنرفق لكم بعد قليل روابط نتائج الثالث المتوسط من موقع الازدهار أو موقع شبكة أخبار الناصرية أو موقع السومرية نيوز وستجدون التفاصيل من خلال هذا الرابط:

نتائج طلاب العراق الثالث المتوسط

نتقدم بالتهنئة لجميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور مع ظهور نتائج الثالث متوسط 2018 العراق، جاري الانتظار لرفع باقي نتائج المحافظات التي لم تعلن بعد، ويتح موقع ناجح جميع روابط مديريات التربية ضمن نتائج الثالث متوسط 2018 العراق الآن.

تحديث : الطلاب والطالبات بجميع المحافظات العراقية نتوجه لكم بأسمى عبارات التهنئة بمناسبة قرب ظهور نتائج الثالث المتوسط 2018 للدور الأول ومن رابط موقع ناجح يمكنكم استعلام نتائجكم حال نشر النتيجة صباح اليوم.