التخطي إلى المحتوى

نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2018 السومرية نيوز، يترقب جميع الطلبة والطالبات موعد ظهور نتيجة الثالث المتوسط الدور الثاني خلال الأيام القادمة ولكن صرح وزير التربية والتعليم محمد إقبال عن ظهورها خلال ساعات صباح الغد مشيرا أنه سيتم رفعها خلال موقع وزارة التربية العراقية وموقع السومرية نيوز وموقع ناجح والنجاح” للتوضيح أنها مواقع غير رسمية” ويمكن بطلابنا معرفة المحافظات التي تم رفعها بنهاية المقال.

ويجدر الإشارة أن تم ألانتهاء من امتحانات طلاب الثالث المتوسط الدور الأول 2018 خلال يوم نهاية شهر ماي الماضي ومنذ تلك الفترة ينتاب طلابنا القلق ترقبا لظهور النتيجة وذلك قبل بداية العام الدراسي الجديد لذا قام المسئولين عن تصحيح الأوراق بالعمل بقدم وساق لإنجاز جميع أوراق الامتحانات ورفع النتائج قبل الموعد المحدد لبدأ الدراسة وأن جميع الطلاب الراسبين لهم أحقية معرفة درجاتهم بالمواد الممتحنة .

وزارة التربية العراقية، موقع ناجح تم اكتمال نتائج الثالث المتوسط 2018 الدور الأول جميع محافظات العراق “ميسان وواسط وأربيل ونينوي وعبر وزارة التربية العراقية تستطيع الاستعلام عن تقديرات النتائج لجميع الطلبة والطالبات وتتواجد الروابط أدناه وأيضا جميع المحافظات صباح الغد .

متابعة ظهور نتائج الثالث متوسط 2018 الدور الأول في عدد من محافظات العراق ومنهم الموصل وكركوك وكربلاء وصلاح الدين و السلمانية وغيرهم ويستطيع الطالب تحميلها عبر موقع ناجح ويعمل موقع مصر مكس بدور الوسيط بين الطلاب وموقع النتائج لمساعدة كافة الطلبة والطالبات على الحصول على النتيجة في حال ظهورها.

تتم خلال الساعات الحالية المعاينة الأخيرة لنتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2018 قبل رفعها على موقع وزارة التربية العراقية لتأكد من عدم وجود أي أخطاء ملموسة حدثت داخل لجان الكنترول وعمليات التصحيح وذلك حتى لا يؤثر على درجات الطلاب في المواد الممتحنة ومراعاة إعطاء كل طالب حقه.

تم رفع نتائج الثالث متوسط دور أول 2018 محافظة الكرخ الثالثة والرصافة الثالثة وسوف يتتابع ظهور بقية المحافظات خلال الساعات القادمة عبر موقع وزارة التربية العراقية عقب تحميل النتائج سوف نعلمكم   في الحال، وحتي الساعة الحالية لم يوافينا الكثير من المحافظات التي تم رفعها عبر موقع وزارة التربية العراقية ولكن مازال المعاينة مستمرة.

مقال ذو صلة :

نتائج الثالث المتوسط 2018 العراق الدور الأول

نتائج الثالث متوسط 2018 العراق الدور الأول ، أعلنت القناة التربوية العراقية  الفضائية عن نتائج الثالث متوسط 2018 العراق جميع المحافظات وسوف يتم نشر النتائج على الأنترنت في غضون تلك الساعات ومنهم موقع ناجح وموقع السومرية نيوز وموقع شبكة الناصرية الإخبارية وموقع وزارة التربية العراقية لذا ترقبوا مقالنا لتكونوا أول الحاصلين على النتيجة.

يجب على طلابنا التأني وعدم القلق وذلك لعدم تبقي ساعات كثيرة على رفع جميع ملفات نتائج الثالث المتوسط الدور الأول2018 عبر جميع روابط المواقع التي تم نشرها خلال مقالنا وأن اللحظة الحاسمة لمعرفة النتيجة لم يتبقى عليها الكثير من الانتظار، ولكن قلق الطلاب لم يدعى لهم فرصة لانتظار علميات الرفع على الرغم من تأكيد ارتفاع نسب النجاح عن العام الماضي.

دقت ساعات النهار الأولى لصباح السبت ترقبا لرفع نتائج الثالث متوسط 2018 الدور الأول جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية العراقية حيث يزداد بحثا الطلبة والطالبات قلقا من عدم رفع النتائج حتى الآن، واكن أكدت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أنه بعد لحظات سيتم رفع جميع النتائج على الروابط التالية.

يترقب حوالي الآلاف من الطلاب موعد رفع نتائج الثالث المتوسط 2018 العراق على الروابط المتاحة لها على أحر من الجمر حيث أن تلك المرحلة مرحلة أنتقالية إلى مرحلة تعليمية أخرى ويسعى جميع الطلبة لتحقيق أعلى الدرجات في مختلف الدراسات ” العربية والإنكليزية والتركمانية والكردية “.

الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2018 العراق الدور الأول سيتم عبر أحد المواقع الرسمية التي تم ذكرها مسبقا بالإضافة أنه سيتم نشر روابط تلك المواقع لتمكين جميع الطلبة من الحصول على النتيجة في أقرب وقت في حال رفع النتيجة حيث سيتم رفعها بعد لحظات قليلة:

  • موقع وزارة التربية العراقية.
  • موقع السومرية نيوز.
  • موقع ناجح.
  • موقع النجاح.

وزارة التربية تنشر رابط النتائج النهائية للامتحانات العامة للصف الثالث المتوسط /الدور الثاني للعام الدراسي 2016 – 2017 ولجميع المحافظات .

– رابط نتائج الثالث المتوسط لجميع المحافظات :

https://drive.google.com/…/fol…/0BxQWfstx5vwNN3dyWU9ERnM1Y2c

ولقد استاء الطلاب وأولياء الأمور من تأخير ظهور نتائج الثالث المتوسط 2018 العراق الدور الأول، ولكن أقرت الوزارة أن كل هذا يرجع إلى عدم إكمال تصحيح أوراق ودفاتر الطلبة في جميع المواد وحصر درجاتهم في دفاتر مستقلة لاعتمادهم من قبل وزير التربية العراقي السيد محمد إقبال الصيدلي.

أقرا أيضا:

وصدرت بعض المعلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع وزارة التربية العراقي التي تؤكد أن وزير التربية العراقي قام باكتمال نتائج الثالث المتوسط 2018 العراق الدور الأول جميع المحافظات التي تشمل بغداد، كربلاء، كركوك، أربيل، بابل ، الأنبار، القادسية، ذي قار، نينوي، المثني، الرصافة، الكرخ الأولى والثانية والثالثة وسيتم رفعها في أقرب وقت.

لا زالت عمليات رفع نتائج الثالث متوسط 2018 الدور الأول جميع  محافظات العراق حتى ساعتنا الآن ونرجو من متابعينا عدم القلق والتوتر وسوف نوافيكم بأخر تطورات ظهور النتيجة عبر موقع ناجح والسومرية نيوز والنجاح ووزارة التربية العراقية، تم الآن رفع نتائج سادس إعدادي مهني دور ثاني 2017 لجميع محافظات العراق وبعد قليل سيتم رفع نتائج الجميع.

جاري رفع نتائج الثالث المتوسط 2018 الدور الأول جميع محافظات العراق عبر موقع النجاح وموقع ناجح وموقع وزارة التربية العراقية بالاسم والمحافظة  يستطيع الطلاب الاستعلام ومعرفة تقديراتهم في جميع المواد.

نأسف لتأخير ظهور نتائج الثالث المتوسط 2018 الدور الأول جميع محافظات  العراق مثل أربيل وواسط ونينوي وميسان و بقية محافظات العراق على عدم اكتمال رفع نتائج الثالث متوسط الدور الأول خلال روابط موقع ناجح والنجاح والسومرية ووزارة التربية العراقية حتى الساعة الحالية ولكن هناك لحظات قليلة تفصلنا عن الإعلان

جاري رفع نتائج الثالث المتوسط 2018 الدور الأول لجميع المحافظات بالتوالي عبر مواقع المتواجدة أعلى المقال وبالتوفيق لجميع طلبة العراق من البنين والبنات الذين تقدموا لأداء امتحانات الدور الثاني وندعو لهم باجتيازهم للإقدام على عام دراسي جديد.

تحديثات نتائج الثالث متوسط الدور الأول2018

قام موقع مصر مكس بنشر نتائج الثالث المتوسط 2018 موقع ناجح الدور الأول بعض محافظات العراق بتواصل مع مواقع السومرية نيوز وناجح والنجاح ووزارة التربية العراقية  مثل محافظات ” الكرخ والرصافة الثالثة وديالي وتحميل كل النتائج و إعلان نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2018 جميع المحافظات مهني ومحافظة أربيل والكرخ تطبيقي.

تم رفع جميع المحافظات لنتائج الثالث متوسط الدور الأول 2018 ومن خلال موقع السومرية نيوز وموقع وزارة التربية العراقية سيتم تحميل جميع الروابط الخاص بالمحافظة، ولقد تم توصيل طلابنا بروابط الحصول على النتيجة  ومن خلالها يستعلم عن المحافظة الخاصة به ويقم بتحميل نتيجته.

قد يستمر الطلاب بحثا عن النتائج للاطمئنان على مرورهم من الدور الثاني بسلامة وتم التعرف على درجات جميع الدراسات المنتهية التي تم الرسوب بها، قد تم إعلان جموع نتائج الدور الثاني من الثالث متوسط عبر روابط موقع السومرية نيوز وموقع وزارة التربية العراقية.

وسوف يتم تأكيد معرفة الطلاب لنتائج الثالث متوسط الدور الأول 2018 من خلال روابط الموقع المتواجدة أعلاه وبالتوفيق للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *