التخطي إلى المحتوى

نتائج توجيهي 2017 فلسطين جميع المحافظات، نقدم إلى كل طلاب وطالبات الثانوية العامة بفلسطين وجميع المحافظات التابعة لها، وهى محافظات (القدس، غزة، رام الله، بيت لحم، خان يونس، الخليل، الوسطى، طولكرم، رفح، طوباس، يطا، قباطية، أريحة، قلقيلية) نتيجة التوجيهي 2017، أو كما يطلق عليه نتيجة الثانوية العامة 2017، حيث يعيش الطلاب والطالبات حاليا حالة من القلق والترقب في انتظار إعلان نتيجة امتحانات العام الدراسي 2017.

نتائج التوجيهي 2017 بفلسطين

هذا وقد انتهى طلاب وطالبات الثانوية العامة بفلسطين من أداء امتحانات الثانوية العامة لهذا العام الدراسي منذ فترة طويلة، وعقب انتهاء الامتحانات بدأت مباشرة عمليات التصحيح في مراكز التصحيح المعدة لذلك، ولم تستغرق عمليات التصحيح سوي 5 أيام تقريبا، وبعدها مباشرة عمليات الرصد والتجميع والمراجعة الدقيقة لكافة جميع أوراق الإجابات الخاصة بكل طالب.

إعلان نتيجة الثانوية العامة بفلسطين 2017

أعلن الدكتور (صبري صيدم) وزير التربية والتعليم الفلسطيني في تصريحات خاصة له، أنه من المتوقع إعلان نتيجة التوجيهي 2017 لهذا العام اليوم الأربعاء الموافق 12-7-2017، هذا وقد أعلن سيادته أنه تم توقيع اتفاق مشترك بين وزارة التربية والتعليم الفلسطينية والشركة الوطنية (موبنيل)، حيث تستطيع الشركة من خلال هذا الاتفاق الحصول على حق عرض النتيجة من خلال رسائل قصيرة عبر الهاتف المحمول.

روابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2017 بفلسطين

تعتبر الثانوية العامة بفلسطين من أهم الشهادات التي يحصل عليها الطالب الفلسطيني، حيث يستطيع الطالب تحديد مستقبله من خلال المجموع الذي يحصل عليه في الشهادة الثانوية، هذا وقد أعلن وزير التربية والتعليم الفلسطيني، أن نتائج التوجيهي بمجرد اعتمادها سوف تكون متاحة على مجموعة كبيرة من المواقع الإلكترونية المعدة لذلك خصيصا، ولعل أهمها:-

موقع وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية من هــــــــــــنــــــــــــــــــــــا.

صفحة الفيس بوك الرسمية لـوزارة التربية والتعليم العالي الفلسطيني من هـــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــا.

هذا ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال إرسال البيانات الخاصة بهم على هيئة تعليق أسفل الموضوع، ونحن سوف نعلمكم بالنتيجة بمجرد اعتمادها.

مازلنا في انتظار لحظة إعلان نتائج توجيهي 2017 فلسطين وذلك لجميع المحافظات الفلسطينية، حيث يستطيع جميع طلاب وطالبات الثانوية العامة الفلسطينية الدور الأول 2017 الإستعلام عن النتيجة.

أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم العالي بفلسطين أن نتائج التوجيهي 2017 قد تم إعلانها رسميا ويستطيع جميع الطلاب والطالبات الإستعلام عن النتيجة من خلال موقع نظام الإنجاز.

صرحت وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية أن نتائج توجيهي 2017 الدور الأول قد تم تحميلها عبر شبكة الإنترنت عبر الموقع الرسمي للوزارة ويستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة بكل سهولة، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *