التخطي إلى المحتوى

نتائج الثالث متوسط 2017 ، حالة من الترقب الشديدة التي يشهدها أولياء أمور الطلاب داخل العراق في إنتظار نتائج الصف الثالث المتوسط للعام الجاري، والتي من المتوقع أن تعلن خلال الساعات القليلة القادمة، حيث أنه ينتظر العديد من الطلاب إعلان النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية، وسوف تعلن النتيجة عبر الموقع الرسمي الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم العرقية خلال ساعات، وهذا مؤشر قوي ومبين جداً إلي أن أعمال الكنترول قد انتهت من تصحيح المواد كاملة الان.

والجدير بالذكر وأنه قد انتشرت بعض الشائعات منذ أيام قليلة من الان، وتداولت في تلك الشائعات أن جميع المحافظات قد تم ظهورها، ولكن سرعان ما ردت وزارة التربية العراقية بأن تلك القنوات التي نشرت تلك الشائعات ما هي إلا قنوات تحاول أن تضلل الطلاب، وقد خرج أيضاً مسؤول من داخل وزارة التربية العراقية وضح أن عمليات التصحيح تجري بكل تدقيق، ولا يوجد أي تسريبات في النتيجة، ولن تعلن النتائج إلا على المواقع الرسمية لوزارة التعليم العراقية، وستعلن نتائج المحافظات المختلفة تباعاً.

نتائج الثالث متوسط 2017:

من المنتظر أن يتم رفع نتائج الثالث متوسط بالعراق للترم الأول خلال الساعات القادمة، وينتظر الألاف من الطلاب العراقيين أن يتم الإعلان عن النتيجة في جميع المحافظات، وقد أعلن وزير التربية والتعليم العراقي انه سوف يتم عقد مؤتمر صحفي حتي يقوم فيه بإعلان النتائج الخاصة بالطلاب الأوائل للثالث متوسط العراق أولاً ون ثم يتم إعلان النتائج تباعاً في باقي المحافظات.
رابط إعلان نتائج الثالث متوسط

وبعد أن يقوم وزير التربية والتعليم بإعتماد النتيجة رسمياً خلال ساعات سوف يتم التحضير إلي رفع النتيجة الكاملة على موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح بالإضافة إلي موقع السومرية نيوز، وذلك بتعاون تلك المواقع مع شبكة أخبار الناصرية التي تختص بإعلان النتائج الخاصة بطلاب ذي قار.

نتائج الثالث متوسط بالعراق

نتيجة الثالث متوسط 2017

نتائج الثالث متوسط

نتابع معكم في موقعنا مصر مكس المباشرة الكاملة لنتيجة الثالث المتوسط، وسوف نعلن النتيجة فور أن يتم الإعلان عنها من قبل وزير التربية والتعليم، وحتي الان لا توجد أي مؤشرات محددة بخصوص إعلان النتيجة إلا فقط أننا نعرف من مصادرنا أنها تعلن خلال الساعات القادمة.

تحديث.. أعلنت وزارة التربية والتعليم منذ قليل في تصريحات هامة أن نتيجة الصف الثالث المتوسط الان مستمرة في عمليات التدقيق والتصحيح وسوف تعلن النتيجة غداً الأربعاء الموافق الثاني عشر من شهر يوليو أو الخميس الثالث عشر من يوليو كحد أقصي، ونتمني التفوق للجميع.

لم يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث المتوسط حتي الان، ومن المنتظر أن تعلم نتيجة الطلاب في جميع محافظات الدولة العراقية في خلال الساعات القليلة القادمة.

ظهرت الان 

أعلنت وزارة التربية العراقية اليوم الاربعاء 12-7-2017 أنه قد تم ظهور نتائج الثالث المتوسط لدولة العراق، ويمكن للطلاب الإستعلام عن النتائج من خلال موقع ناجح وموقع السومرية نيوز.

تابعوا معنا لحظة بلحظة، وسوف يتم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط لباقي المحافظات في خلال الساعات القليلة القادمة، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ان سبة النجاح للعام الجاري قد تخطت 80% بعد أن تم إعلان النتيجة رسمياً عبر المواقع الموضحة لكم في أعلي المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.