التخطي إلى المحتوى

طيران ناس، عادت شركة طيران ناس إلى تطبيق عدد من الرحلات السريعة بين المملكة العربية السعودية ولبنان حيث خلال فترة قصيرة تمكن طيران ناس من تحقق عدد هائل من التنزيلات للتطبيق  ووصلت إلى مليون عملية تنزيل بين الأجهزة الإلكترونية المختلفة ” أجهزة الأندر ويد والأيفون”.

وحقق تطبيق طيران ناس العديد من النجاحات عقب نشره بالأسواق اللبنانية وتقدم  شركة ناس للطيران حوالى أربعة من الرحلات خلال الأسبوع ما بين الرياض ولبنان ” بيروت ” عبر مطارات رفيق الحريري ببيروت والملك خالد الدولي بالرياض.

تطبيق طيران ناس

سوف يطلق تطبيق طيران ناس العديد من العروض على مختلف رحلاته الداخلية والخارجية وتخفيضات في أسعار التذاكر للرحلات المختلفة وذلك خلال إجازات الصيف لجميع العملاء الذين قاموا بتنزيل تطبيق طيران ناس على أجهزتهم الشخصية وذلك أحتفالا بنجاح التطبيق في وقت قصير بأسواق لبنان.

مميزات طيران ناس

يتيح تطبيق طيران ناس خدمة إجراءات عمليات الحجز لجميع العملاء الذين يتمتعون بالتطبيق وإلغاء الحجز الغير مرغوبة وتعديل مواعيد بعض الرحلات بالإضافة إلى استخدام نقاط ناسمايلز و الكثير من العروض التي تطلقها ناس  بين المملكة العربية السعودية وبيروت.

وأطلق تطبيق طيران ناس عرض ترويجي جديد بمناسبة تنزيل التطبيق لأكثر من مليون عميل وحصول العملاء على تخفيض 30% على جميع الرحلات الداخلية والدولية بالإضافة إلى مسابقة حصرية لمتمتعي التطبيق عبر حسابات الانستجرام والفيس بوك والتويتر .

تعبير شركة طيران ناس  من أكثر الشركات السعودية التي تقدم تذاكر طيران بأسعار منخفضة وتعتبر ضمن الشركات القابضة ناس وتقدم أول طيران أقتصادي لجميع العملاء على مستوى الرحلات داخل السعودية وخارجها .

سوف تقدم شركة طيران ناس الكثير من العروض تزامنا مع الإجازة الصيفية وتخفيضات على سعر تذاكر بيع جميع الرحلات ولمعرفة أخر العروض الدخول على هذا الرابط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.