التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة طيران ناس العودة إلى الأسواق البنانية، حيث نوه الناقل الوطني السعودي طيران ناس عن تفاصيل رحلات لبنان على متن رحلات فلاي ناس flynas، مع تحديد عدد الرحلات الأسبوعية بين الرياض وبيروت، والمتوقع تحقيه من نجاحات خلال موسم الاجازات والأعياد خلال فصل الصيف.

وأشار بيان طيران ناس لبدء بيع التذاكر بين الرياض وبيروت لرحلتي الذهاب والعودة، منذ العاشر من شهر يوليو 2017، وتقوم فلاي ناس بتشغيل عدد 4 رحلات خلال الأسبوع، ما بين مطار الملك خالد بن عبد العزيز الدولي، ونظيره مطار رفيق الحريري في بيروت، وهو الخبر الذي استحوذ على اهتمام المواطن السعودي الراغب في الاستمتاع ببرامج السياحة بالدول المجاورة.

عروض طيران ناس 2017 flynas

تقدم شركة طيران ناس الناقل السعودي مجموعة من العروض الترويجية المنافسة، والتي يستفيد منها ضيوف ناس الراغبين في السفر إلى بيروت، عبر تقديم أسعار منافسة لتذاكر السفر والعودة، والتي يستفيد منها المواطنين خلال قضاء فترات الإجازة الصيفية .

يتيح طيران فلاي ناس لعملاؤه واحدة من التطبيقات الإلكترونية الذكية، لسهولة التواصل والتعرف على خدمات وعروض ناس 2017 للسفر، خاصة إلى الدولة اللبنانية، واستجاب ما يتخطى مليون مواطن مع تطبيق طيران شركة ناس على الأجهزة الإلكترونية، وهو ما يعكس الاهتمام البالغ بعروض الشركة الحصرية للسفر.

حجز طيران ناس إلكترونياً

قدم تطبيق طيران شركة ناس واحدة من الخدمات الهامة والتي تتعلق بحجز الرحلات، بحلاف التعدي أو الإلغاء على الحجوزات، بجانب خدمات إصدار بطاقة صعود الطائرة، وخدمة نقاط “ناسمايلز”، ويتيح التطبيق مجموعة من العروض التروجية التي تتاح من خلاله فقط، وأخرها طرح عرض تروجي للسفر بنسبة خصم على الأسعار بقيمة 30% سواء على الرحلات الداخلية أو الخارجية.

موقع فلاي ناس

إليكم رابط موقع فلاي ناس للتعرف على احدث العروض الترويجية:

رابط موقع فلاي ناس

ويعرض موقع طيران ناس العديد من التوضيحات حول رحلات لبنان 2017 ، والرحلات الداخلية داخل المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.