التخطي إلى المحتوى

حددت جامعة الامام عبد الرحمن بين فيصل مواعيد اجراء مطابقة الاصول والشهادات والوثائق للمتقدمين على الوظائف الهندسية و الادارية و الحاسوبية، والمشار اليها بإعلان توظيف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام، بخلاف الإرشادات العامة للمتقدمين .

أوضحت الجامعة قواعد اجراء مطابقة اصول المتقدمين والمتقدمات للوظائف الشاغرة في مجالات الهندسة والحوسبة،  والوظائف الإدارية، وفق الجدول الذي تم ادراجه على الموقع الالكتروني موقع جامعة الامام عبد الرحمن بن فبصل .

موقع جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل

أوضح المهندس طفيل اليوسف المتحدث الإعلامي باسم جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل، ومدير العلاقات العامة بالجامعة، أن عملية مطابقة الأصول للعنصر النسائي او المتقدمات سيكون في صالة الفهد والواقعة في البنى رقم 30.

أضاف ان المطابقة للعنصر الرجالي ستكون بمبنى رقم 450 الكائن بالحرم الجامعي بالراكة، وذلك بدايةً من يوم الخميس الموافق السادس والعشرون من شهر شوال 1438 هجرياً، على ان تتم اجراءات المطابقة خلال الفترة من الثامنة والنصف صباحا وحتى الثانية والنصف ظهراً.

الاوارق المطلوبة لمطابقة وظائف جامعة الامام عبد الرحمن

أكد المهندس طفيل اليوسف على وجوب احضار المتقدمين والمتقدمات للوظائف، بطاقة الهوية الوطنية لإبرازها، بخلاف كل الاصول الثبوتية التي تم ذكرها على رابط موقع الجامعة الالكتروني:

رابط الموقع الرسمي

موقع جامعة الامام عبد الرحمن

الالتزام بالمواعيد شرط استكمال اجراءات المطابقة للأصول، مع مطالعة الجدول المبين بموقع جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.