التخطي إلى المحتوى

وزارة الاسكان الدفعه السادسه 1438، نشرت الاسكان اليوم رابط استعلام اسماء سكني الدفعة السادسة لمستحقي الدعم السكني وقروض التمويل العقاري لشهر يوليو 2017، حيث أوضحت وزارة الاسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري تفاصيل منتجات حملة سكني 2017 عن شهر يوليو برقم الهويه الوطنية.

بلغ اجمالي منتجات الدعم السكني بالدفعة السادسة من حملة سكني 2017، سواء من القروض أو المنتجات السكنية المدعومة 27658 ألف منتج، وتم نشر رابط وزارة الاسكان الدفعه السادسه للاستعلام برقم الهوية، عن من استحق الحصول على المنتجات المدعومة للشهر الحالي، وذلك من خلال رابط موقع سكني الدفعة السادسة المرفق بنهاية الموضوع.

موقع وزارة الاسكان الدفعه السادسه وارقام صندوق التنمية العقاري

وزير الاسكان ماجد الحقبل أعلن من خلال المؤتمر الصحفي المكبر الذي عقد بحضور المشرف العام على برنامج الدعم السكني 2017، الأمير سعود بن طلال آل سعود، أن وزارة ىالاسكان تواصل الوفاء بوعدها وتقدم دفعات الدعم السكني المعلن عنها مطلع عام 2017، والتي تشمل 280 ألف منتج سكني، حيث بلغ عدد منتجات وزارة الاسكان الدفعه السادسه 27658 منتج سكني مدعوم.

الصور المرفقة أدناة تشمل التوضيح لكافة منتجات وزارة الاسكان، و قروض صندوق التتنمية العقاري المدعومة التي صدرت اليوم وبيانها على النحو التالي:

أوضحت وزارة الاسكان أنه لاستكمال إجراءات التخصيص ينبغي على مستفيدي قروض الصندوق العقاري زيارة البوابة الرسمية لصندوق التنمية العقاري، ولراغبي الاستفادة من منتجات وزارة الاسكان ضمن حملة سكني للوحدات والأراضي المعدة للبناء، زيارة رابط بوابة اسكان، للموافقة على المنتج واستكمال خطوات التخصيص أو الحصول على قروض التمويل العقاري المدعومة.

رابط استعلام اسماء سكني الدفعة السادسة برقم الهوية

نرفق لكم الان ما نشر اليوم على الموقع الرسمي لوزارة الاسكان من روابط تخص استعلام اسماء سكني الدفعة السادسة 2017 :

رابط استعلام منتجات سكني وزارة الاسكان

رابط استعلام مستحقي قروض  صندوق التنمية العقاري

وزارة الاسكان الدفعه السادسة برقم الهوية من الروابط الرسمية المنشورة بعالية للتعرف على المستفيدين للدعم عن شهر يوليو 2017 .

تحديث : اجراءات التخصيص التعرف عليها كاملة من زيارة بوابة اسكان أو بوابةصندوق التنتمية العقاري لمن هم ضمن دفعات الدعم السكني السابقة وحتى السادسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *