التخطي إلى المحتوى

ظهرت أسماء الدفعة السادسة من برنامج سكني ومن خلال الروابط المتاحة لوزارة الإسكان وصندوق التمويل العقاري سوف يتمكن المتقدم من الحصول على النتيجة باستخدام رقم الهوية الخاص به وإدخاله في الخانة المخصصة واستظهار النتيجة.

وزارة الإسكان، تعلن وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية عن أسماء الدفعة السادسة من برنامج سكني والذين يحصلون على عدد 280 ألف منتجا سكنيا وذلك عبر الروابط الإلكترونية لكل من بوابة موقع سكني وبوابة الدعم السكني إسكان وبوابة صندوق التمويل العقاري وسوف ننشر لكم تلك الروابط في المقال.

تم الإعلان اليوم السبت عن أسماء المستفادين من برنامج سكني وأسماء الدفعة السادسة من المواطنين الحاصلين على 280 ألف منتجا سكني وتمويلي، وسعت وزارة الإسكان في مشروع سكني منذ شهر يناير الماضي محاولا لمساعدة مواطني المملكة العربية السعودية ” محدودي الدخل ومتوسطي الدخل”.

الاستعلام أسماء الدفعة السادسة مستحقي برنامج سكني

وأقرت وزارة الإسكان أنه سيتم توزيع المنتجات على هيئة وحدات سكنية وأراضي وقروض من صندوق التمويل العقاري وذلك تسهيلا على المستفيدين من سكني وننشر لكم رابط الاستعلام عن أسماء الدفعة السادسة برقم الهوية وذلك عبر الروابط التالية”

وحصل حوالي 7700 شخص على الأراضي والوحدات السكنية المقدمة من برنامج سكني، وأكد الأمير وصاحب السمو الملكي سعودي لن طلال بن بدر مستشار وممثل وزارة الإسكان على أن الوزارة تسعى لزيادة أعداد المنتجات السكنية والأراضي خلال الدفعات القادمة مشيرا لتحقيق الهدف المطلوب وهو 280 ألف منتجا للمواطنين السعوديين في مختلف المناطق .

ويجب على كل دفعة من الأسماء المستحقة الوحدات السكنية من برنامج سكني يجب أن تستوفي جميع شروط رحلة المستفيد التي تم الإعلان عنها مسبقا مشيرا أن تلك المنتجات سيتم توزيعها دون مقابل مادي.

تم الإعلان عن أسماء الدفعة السادسة والأخيرة من برنامج سكني 1438 وعرض جميع أسماء المستفيدين من عروض وزارة الإسكان من أراضي وقروض ووحدات سكنية ويمكنكم الاستعلام برقم الهوية عبر الروابط السابقة.

أقرا أيضا :

أمير يتعدى على مواطنين وحبس الأمير سعود بن عبدالعزيز بن مساعد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *