التخطي إلى المحتوى

وزارة الإسكان أسماء مستفيدي الدعم السكنى، حيث أعلنت وزارة الإسكان في السعودية أسماء الدفعة السادسة من مستحقي الدعم من المواطنين، هذا البرنامج الذي تم طرحه فبراير الماضي 2017 ،وجارى حاليا أعلان أسماء مستحقي الدعم السكنى عبر بوابة وزارة الإسكان، ونذكر المواطنين باننا سوف نتابع معكم أسماء الدفع الجديدة التي سوف يتم الإعلان عنها نهاية كل شهر طوال سنة 2017.

وزارة الإسكان أسماء مستفيدي الدعم السكنى:

لقد قام اليوم السبت الأمير سعد بن طلال بن بدر المستشار والمشرف العام على وزارة الإسكان والدعم السكنى،  بعمل مؤتمر صحفي  لإعلان أسماء الدفعة السادسة من مستحقي الدعم عبر بوابة وزارة الإسكان التي يبلغ عددها 7700 من صندوق التمويل العقاري.

رابط أسماء الدفعة السادسة من مستحقي الدعم برقم الهوية 1438:

قد أعلنت وزارة الإسكان السعودية اليوم بالاتفاق مع صندوق التمويل العقاري عن أعلان أسماء الدفعة السادسة، وسوف يتم الإعلان عنها شهريا طول السنة 2017. حيث قامت وزارة الإسكان بتخصيص27 ألف منتجا سكنيا للمواطنين في جميع مناطق المملكة السعودية.

بوابة سكنى أسماء الدفعة السادسة من وزارة الإسكان :

لقد أتاحت وزارة الإسكان السعودية للمواطنين فرصة تملك منازل حسب مستوى دخلهم، سوف نتابع معنا خلال الساعات القادمة، أعلان أسماء مستحقي الدعم السكنى من صندوق التمويل العقاري ووزارة الإسكان.

سوف نعرض لحضراتكم روابط مباشرة لاستفسار والاستعلام عن أسماء مستحقي القروض العقارية من صندوق التمويل العقاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.