التخطي إلى المحتوى

استعلام اسماء الاسكان صندوق العقاري ، أعلنت وزارة الإسكان أسماء الدفعة الثالثة من مستحقي الدعم السكني، وأرقام صندوق التنمية العقاري لشهر مارس 2018، وفق الخطة الزمنية لطرح منتجات حملة سكني 2018 والبالغ عددها 300 ألف منتج سكني مدعوم، والاستعلام برقم الهوية  من موقع بوابة سكني sakani .

غطت المنتجات السكنية المعلن عنها اليوم الخامس عشر من شهر مارس 2018، جميع قطاعات المملكة، وتم الإعلان عن روابط الاستعلام عن اسماء وارقام مستفيدي برنامج سكني 2018، سواء من قروض صندوق التنمية العقاري أو وزارة الإسكان، وجميعها سيتم نشرها تحت ما سنرفقه من روابط تخص استعلام اسماء الاسكان و صندوق العقاري 1439.

تفاصيل منتجات الدفعة الثالثة من الدعم السكني بوابة سكني sakani

ستشمل منتجات الدعم السكني الدفعة الثالثة طرح 8300 قرض تمويل عقاري مدعوم، بخلاف طرح عدة ألاف من قطعة أرض بنظام الحجز على الخريطية، بجانب طرح العديد من الوحدات السكنية، وذلك بالشراكة بين وزارة الإسكان وصندوق التمويل العقاري و شركات أو بنوك التمويل.

رابط استعلام اسماء الاسكان صندوق العقاري الدفعة السادسة

الاستعلام عت اسماء الاسكان وصندوق العقاري برقم الهوية للمستحقين للدعم السكني عن  شهر يوليو 2017 :

رابط بوابة سكني 2017 

إجراءات التخصيص للمنتجات السكنية تمر بعدة مراحل منها الموافقة المبدئية للمستفيد من الدعم أو المستحق على المنتج المخصص له، ثم المعاينة، وفي النهاية القبول  النهائي، وللتعرف على أسماء الاسكان صندوق العقاري من الرابط المرفق بالموضوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *