التخطي إلى المحتوى

استعلام أسماء الإسكان صندوق العقاري، أعلنت وزارة الإسكان أسماء الدفعة 11 من مستحقي الدعم السكني، وأرقام صندوق التنمية العقاري لشهر نوفمبر 2018، وفق الخطة الزمنية لطرح منتجات حملة سكني 2018 والبالغ عددها 300 ألف منتج سكني مدعوم، والاستعلام برقم الهوية  من موقع بوابة سكني sakani .

شملت المنتجات السكنية المعلن عنها اليوم الخامس عشر من شهر نوفمبر 2018، جميع قطاعات المملكة، وتم الإعلان عن روابط الاستعلام عن أسماء وأرقام مستفيدي برنامج سكني 2018، سواء من قروض صندوق التنمية العقاري أو وزارة الإسكان، وجميعها سيتم نشرها تحت ما سنرفقه من روابط تخص استعلام أسماء الإسكان و صندوق العقاري 1440.

تفاصيل منتجات الدفعة 11 من الدعم السكني بوابة سكني sakani

ستشمل منتجات الدعم السكني الدفعة 11 طرح 8300 قرض تمويل عقاري مدعوم، بخلاف طرح عدة ألاف من قطعة أرض بنظام الحجز على الخريطية، بجانب طرح العديد من الوحدات السكنية، وذلك بالشراكة بين وزارة الإسكان وصندوق التمويل العقاري و شركات أو بنوك التمويل.

رابط استعلام أسماء الإسكان صندوق العقاري الدفعة السادسة

الاستعلام عن اسماء الإسكان وصندوق العقاري برقم الهوية للمستحقين للدعم السكني عن  الشهر الحالي.

رابط بوابة سكني

إجراءات التخصيص للمنتجات السكنية تمر بعدة مراحل منها الموافقة المبدئية للمستفيد من الدعم أو المستحق على المنتج المخصص له، ثم المعاينة، وفي النهاية القبول  النهائي، وللتعرف على أسماء الاسكان صندوق العقاري من الرابط المرفق بالموضوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *