التخطي إلى المحتوى

على الحبسي حارس الزعيم الجديد، وفقًا لمصادر صحفية فإنه قد تم وصول حارس مرمى المنتخب العماني ولاعب فريق ريدينغ الإنجليزي على الحبسي، إلى الأراضي السعودية كمقدمة لتوقيعه عقدًا مع فريق الهلال السعودي، وقد ذكرت المصادر أنه كان هناك اختلاف بين اللاعب والنادي على مدة العقد، حيث أبدت إدارة الزعيم رغبتها في توقيع العقد لمدة سنتين، إلا أن مدير أعمال اللاعب قد أقنعهم بالتنازل على رغبة اللاعب وجعل العقد لمدة ثلاث سنوات، وإليكم تفاصيل الاتفاق بين على الحبسي ونادي الهلال.

على الحبسي يلبس الأزرق قريبًا

احتشدت جماهير الهلال السعودي في مطار الرياض منتظرة حارسها القادم على الحبسي ، مستقبلة إياه بالترحيبات الملائمة، وقد وصل اللاعب يرتدي وشاح نادي الهلال، والذي أكد أنه فرح جدًا بهذا الاستقبال اللائق وأنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن جماهير الزعيم الرائعة به، وكذلك عند حسن ظن إدارة نادي الهلال.

#علي_الحبسي لـ”الرياضية”: أتمنى أن أكون عند حسن ظن الهلاليين، وأشكر إدارة #الهلال على ثقتها بي..

على الحبسي
على الحبسي في مطار الرياض قبل توقيع عقد الهلال

 

هذا ومن المتوقع أن يتم اللقاء بين اللاعب وبين الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال، قبل أن يوقع اللاعب على العقد الرسمي الذي بموجبه يتم انتقاله لصفوف الزعيم، ثم سيتجه اللاعب إلى معسكر الفريق الإعدادي المقام في النمسا، وينضم إلى بقية زملاؤه.

تفاصيل عقد على الحبسي مع الهلال

ذكرت مصادر صحفية أن اللاعب قد يوقع على عقد يساوي 5.2 مليون يورو كراتب سنوي خلال ثلاث سنوات هي مدة عقدة مع النادي، وهو ما يوازي 7.5 مليون ريال سنويًا.

جدير بالذكر أن قائمة اللاعبين الأجانب في فريق الهلال حاليًّا تضم كلًا من :

  • نيكولاس ميليسي
  • وكارلوس إدواردو،
  • و السوري عمر خريبين،
  • وماتياس بريتوس،
  • حارس المرمي العماني الجديد.

وبحسب أخر تغريدات للأمير وليد بن طلال فإنه قال أنه تكفل بانتقال على الحبسي لنادي الهلال، نزولًا على رغبات جماهير الزعيم، وقد ذكر ذلك على حسابه الشخصي بصفحة التواصل الاجتماعي تويتر، هذا وقد أعلن الهلال رسميًا اليوم بأنه تم التعاقد مع اللاعب.

وكتب الأمير الوليد في تغريدة له عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر” “جمهور الهلال يطالب بأن يكون علي الحبسي هلاليًّا، لذا أتكفل بانتقال حارس منتخب سلطنة عمان الشقيقة لفريق الهلال.

ومع مزيد من التفاصيل تابعونا…

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *