التخطي إلى المحتوى

#الصداره_اهلاوويه هاشتاج جديد قام بتدشينه جماهير النادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم، وذلك تزامنا مع انطلاقة مباراة النادي الأهلي المصري مع نظيره نادي وادي دجلة خلال فعاليات الأسبوع الثالث للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويسعى النادي الأهلي لخطف ثلاث نقاط إضافية بعد فوزه في المباراتين السابقتين ليعتلي بذلك صدارة الدوري المصري الممتاز، وانطلق هاشتاج تويتر اليوم #الصداره_اهلاوويه مع انطلاقة المباراة لتكون حافزا للاعبين للقيام بآداء متميز اليوم على أرضية الملعب، حيث قد تراجع مستوى النادي الأهلي كثيرا في الفترات السابقة.

وتقام المباراة اليوم الأربعاء على ملعب بتروسبورت، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت جرينتش، وتنقل المباراة على قناة أون سبورت الناقلة الحصرية لمباريات الدوري المصري الممتاز.

#الصداره_اهلاوويه

نتابع معكم اليوم بعض تغريدات رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر على #الصداره_اهلاوويه، والتي تفاعل معها الكثيرين مع اقتراب حصول النادي الأهلي على التسعة نقاط، واجتمعت التغريدات بتحفيز اللاعبين والدعاء بالفوز وبكلمات الانتماء والوطنية، وفيما يلي بعضا من التغريدات..

وننتظر رد فعل الجماهير اليوم بعد المباراة على #الصداره_اهلاوويه لنتعرف على آراء المغردين على أحداث المباراة ونتيجتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *