التخطي إلى المحتوى

نتيجة قرعة الحج 2017، ننشر لكم متابعينا روابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2017 المغرب وذلك عبر رابط موقع وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية خلال الفترة التي أتاحتها الوزارة ما بين 10 يوليو وحتى 21 يوليو الحالي ونحن نرصد لكم أخر الأخبار عن ظهور نتيجة قرعة الحج 2017 بالمغرب.

وسوف تزداد معدلات البحث عن نتيجة قرعة الحج 2017 المغرب خلال الساعات القادمة حيث أن أخر موعد لظهور النتيجة سوف يكون 21 يوليو لذا يجب متابعة مقالنا لمعرفة أسماء الفائزين والمستبعدين من قرعة الحج 1439 في المغرب ويسعى الجميع للفوز بمثل تلك الفرصة لزيارة بيت الله الحرام والتكبير والتهليل حول الكعبة المشرفة.

سيتم إعلان نتيجة قرعة الحج 2017 -1439 هجريا لجميع المحافظات المغربية التي تشمل كل من :

  • سبع عيون .
  • تطوان.
  • طنجة .
  • القصر الكبير.

نتيجة قرعة الحج 2017 المغرب

صرحت وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية المغربية أن الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2017 المغرب السياحية سوف تكون متاحة في موعد أقصاه 21 يوليو 2017 لجميع المتقدمين والذين قاموا بالتسجيل عبر رابط وزارة الأوقاف المغربية خلال العام الماضي .

ويترقب الجميع موعد ظهور نتيجة قرعة الحج 2017 المغرب لأداء جميع مراسم الحج والعمرة والطواف حول الكعبة والتقرب إلى الله بصالح الأعمال وسوف ننقل لكم متابعة لحظية ، لمساعدة الحجاج في الحصول على نتيجة قرعة الحج المغرب يرجي ترك الاسم كاملا ورقم التسجيل أو الوطني الخاص بكل مواطن والمدينة التابع لها بتعليق لنوافيكم بأحدث المعلومات أو الدخول عبر هذا الرابط:

موقع وزارة الأوقاف و الشئون الإسلامية المغرب

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *