التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا 2017 الجزائر ، تعلن نتائج شهادة البكالوريا الدورة العادية والاستثنائية عبر موقع الديوان الوطني، فور نشر وزارة التربية الوطنية نسب النجاح وتفعيل رابط bac.onec.dz برقم التسجيل وتحديد موعد استخراج كشف نقاط البكالوريا 2017، بجميه الولايات لكل الطلاب المتمدرسين والاحرار للعام الدراسي 2016-2017 .

وزارة التربية الوطنية عبر تصريحات وزيرتها نورية بن غبريت، كانت قد حددت موعد ظهور نتائج البكالوريا 2017 الجزائر للدورة العادية، قبل أن يتم إجراء تعديل لموعد إعلان نتائج الباك 2017 بسبب امتحانات الدورة الاستثنائية، وعزم وزارة التربية  الوطنية الافراج عن النتائج للدورتين بشكل موحد .

موقع نتائج البكالوريا 2017 الجزائر

تُعلن نتائج البكالوريا 2017 الجزائر عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ومنه سيتم استخراج كشف نقاط بكالوريا 2017 بعد ثلاثة أيام من إعلان نسب النجاح وتقديرات نتائج المتمدرسين والاحرار بكل الولايات، والتي ستشهد هذا العام الإعلان عن نتائج الدورة الاستثنائية بالتوازي مع نتائج الدورة العادية.

أكدت مصادر مطلعة أن موعد ظهور نتائج الباك 2017 سيكون بحلول يوم الخامس والعشرون من شهر جوليه الحالي، لتنتهي حالة الجدل و التناقض في المواعيد، بعد تأجيل الموعد من يوم 15 جوليه لأواخر الشهر الحالي، ثم خروج تصريحات نُسبت لوزيرة التربية الوطنية منذ ساعات قليلة تُعلن الموعد الجديد.

رابط نتائج بكالوريا 2017 موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات\

الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2017 الجزائر سيكون برقم التسجيل وفغق ما هو متبع على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في الجمهورية الديمقراطية الشعبية الجزائرية ورابط الموقع هو:

رابط نتائج بكالوريا 2017

أكد المفتش العام لوزارة التربية مسقم نجادي، أن موعد ظهرو نتائج البكالوريا 2017 الجزائر الدورة الأولي والاستثنائية يوم 25 جوليه.

تحديث : انتهت امتحانات الدورة الاستثنائية وبحلول يوم الخامس والعشرون من شهر جوليه الحالي، ستعلن نتائج البكالوريا 2017 في الجزائر عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات .

تحديث : الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2017 في الجزائر سيكون من خلال رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وهو الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية، ويتم الاستعلام برقم التسجيل للطلاب.

تحديث : ظهرت نتائج شهادة البكالوريا 2017، حيث تم الإعلان عن نسبة النجاح في امتحان البكالوريا 2017، والتي بلغت 56.07%، ووجهت وزيرة التربية التهنئة لجميع الطلاب على مجهوداتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *