التخطي إلى المحتوى

يتيح موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات سيعلن نتائج البكالوريا 2017 فور إعلان وزارة التربية الوطنية ظهرو نتائج بالك 2017، وذلك من موقع bac.onec.dz برقم التسجيل، حيث حددت وزارة التربية الوطنية الخامس والعشرون من شهر جولبه كموعد نهائي للإعلان عن نتائج الدورة الاولى والاستثنائية من البكالوريا 2017 .

الاستعدادات الخاصة بالإعلان عن نتائج البكالوريا 2017 في الجزائر دخلت مرحلة جديدة عقب انتهاء امتحانات الطلاب المرشحين من المتمدرسين والأحرار بالدورة الأولى، وبدء اختبارات ما يتعدى عن 104 ألف مرشح بالدورة الاستثنائية والتي ستتختتم يوم 20 جوليه، وفور الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد ستُعلن نتائج الباك 2017 بشكل رسمي على موقع اليدوان الوطني للامتحانات والمسابقات .

رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج البكالوريا 2017

الرابط الرسمي الذي سيتم من خلال الدخول الى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ، ومنه الاستعلام برقم التسجيل عن نقاط بكالوريا 2017، سندرجه لكم وما سيتاح من اي مواقع بديلية، قد تسهل عليكم استخراج نقاط نتائج البكالوريا 2017 حال ظهورها.

وزيرية التربية نورية بن غبريت نسبت لها تصريحات نشرتها بعض الصحف الكبرى، وغيرها نقلت عن المفتش العام لوزارة التربية مسقم نجادي، حدد فيها موعد ظهور نتائج البكالوريا في الجزائر لتكون يوم 25 جوليه، وسيتم الاعلان عن نتائج الدورة الاستثنائية والدورة الاولى من امتحانات البكالوريا بشكل موحد .

موقع نتائج البكالوريا 2017 في الجزائر

الرابط المرفق أدناة يشمل التفاصيل الخاصة بالإعلان عن ظهور نتائج باك 2017 في الجزائري، ومنه سيتم تحديث ما يتاح من روابط جديدة :

نتائج البكالوريا 2017 الجزائر

رابط الديوان الوطني للامتحانات

التفاصيل الكاملة حول ظهور نتائج البكالوريا 2017، سنسعى لوضعها بين أيديكم باستمرار من خلال متابعة اخر التحديثات وما تحويه من أحدث الأخبار التي تصدر عن وزارة التربية الوطنية للإعلان عن نتائج  البكالوريا 2017 على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *