التخطي إلى المحتوى

الأهلي والزمالك على موعد مساء اليوم الإثنين الموافق 2017/7/17م في مباراة تعد هي المواجهة الأقوى في الدوري المصري وفي الكرة المصرية، حتى وإن شهد الموسم الحالي تذبذب في أداء الفارس الأبيض، والتفوق الملحوظ للمارد الأحمر هذا الموسم، إلا أن مباراة قطبي الكرة المصرية لها حسابات أخرى، حيث تعتبر مباراة القمة بين الفريقين بطولة خاصة لجماهير الفريقين، ولذلك ستشهد مباراة اليوم متابعة جماهيرية كبيرة.

مباراة الأهلي والزمالك وطموحات الفريقين

ويدخل الأهلي المباراة دون النظر لنتيجة المباراة سواءا كانت فوز أو تعادل أو حتى خسارة، فقد حسم النادي الأهلي لقب الدوري المصري لهذا الموسم منذ أسابيع، ولكن يجب على لاعبي الأهلي وحسام البدري المدير الفني للفريق الفوز بالمباراة لإسعاد جماهير النادي، وإثبات جدارتهم عن هذا الموسم، واستمرار دوري اللاهزيمة.

بينما يرغب فريق الزمالك بقيادة البرتغالي إيناسيو في تحقيق الفوز على المارد الأحمر، الأمر الذي سيحسن من وضع الفريق أمام جماهيره، فالفوز بهذه المباراة لن يؤثر على وضع الفريق في جدول الدوري، وذلك في حالة عدم إعادة مباراة الزمالك ومصر المقاصة، كذلك فإن فريق الزمالك يرغب في كسر سلسلة اللاهزيمة للأهلي في الدوري هذا الموسم، وإناء آمال لاعبي الأهلي في تحقيق دوري اللاهزيمة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

من المنتظر أن تقام مباراة الديربي بين كبيي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مساء اليوم الإثنين بملعب برج العرب، وتقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك وحكم المباراة

تذاع مباراة الأهلي والزمالك على قناة ON SPORT بتعليق الكابتن مدحت شلبي، وعلى قناة DMC SPORT، ويدير المباراة تحكيميا الحكم الدولي ويليام كولوم.

موقف الفريقين في الدوري قبل المباراة

يتربع النادي الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 81 نقطة من 33 لقاء، حقق الأهلي خلالهم الفوز في 24 لقاء، وتعادل في 9 لقاءات، اهتزت خلالهم شباك النادي الأهلي بـ 14 هدف كأقوى دفاع في الدوري، بينما استطاع النادي الأهلي إحراز 60 هدف كثاني أقوى هجوم في الدوري بعد فريق مصر المقاصة صاحب 65 هدف.

ويأتي نادي الزمالك في المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، حيث يمتلك في رصيده 66 نقطة بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني مصر المقاصة، ولمصر المقاصة مباراة أكثر، وذلك دون النظر لموقف مباراة الزمالك ومصر المقاصة، أحرز نادي الزمالك خلال لقاءاته الـ 33 السابقة 42 هدف، وسكنت شباكه 22 هدف، استطاع ناي الزمالك تحقيق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وهزم في 7 مباريات أخرى.

يذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين كانت قد انتهت بفوز النادي الأهلي بنتيجة 2/0، أحرز أهداف الأهلي اللاعب جونيور أجاء، ومؤمن زكريا، بينما استطاع نادي الزمالك الفوز بكأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي بعد تعادل الفريقين بنتيجة 0/0 واللجوء لركلات الترجيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *