التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي والزمالك اليوم، يترقب جماهير الساحرة المستديرة وعشاق الكرة مباراة الأهلي والزمالك التي من المقرر عرضها مساء اليوم الإثنين عبر جميع القنوات الناقلة التي سيتم نشرها عبر المقال، مباراة الأهلي والزمالك من أهم المباريات التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة وعلى الرغم من حسم بطولة الدوري الممتاز لصالح شياطين نادي الأهلي إلا أن رغبة الشياطين الحمر في الفوز في مباراة اليوم لإرضاء جماهيره الغفيرة ليس أكثر وفي نفس الوقت يسعى نادي الزمالك للفوز أيضا .

مباراة الأهلي والزمالك اليوم

سوف يقوم اللاعبين بخوض مباراة الأهلي والزمالك اليوم علي أرض ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ولا يقتصر مشاهدة المباراة على حدود جمهورية مصر العربية فقط بل يسعى محبي الكرة لمشاهدة مباراة الزمالك اليوم من  جميع أنحاء الوطن العربي مترقب مستواه في اللعب عقب الهزيمة التي وقع بها بالبطولة الإفريقية.

وسمحت الإدارة ببيع 400 تذكرة لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم على أرض الواقع مقسم على الفريقين بالتساوي ومن لم يتمكن من الحصول على تذكرة المباراة سوف يقوم بمشاهدة المباراة من خلال شاشات التليفزيون بالمنازل أو عبر النوادي أو المقاهي الخارجية لتشجيع الفريق المحبب إليه.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والزمالك اليوم الإثنين 17-7-2017

سيتم نقل مباراة الأهلي والزمالك عبر قنوات النيل الرياضية وقناة أون سبورت، وسيقود تعليق المباراة كابتن مدحت شلبي وسيتم إذاعة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءا في دول السعودية والكويت وقطر.

يستعد الفريقين كامل الاستعداد لخوض مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والزمالك وذلك للفوز وإدخال الفرحة في قلوب جمهوره، نذكر أيضا أن حكم المباراة سيكون الحكم الإسكتلندي الدولي ويليام كولوم ويرافقه أيضا أربعة مساعدين ومنهم استيوارت ريمي  وأشرف العارف و فرانك كونر.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي متصدر جدول الدوري برصيد 81 نقطة ويعقبه مصر المقاصة 74 نقطة ومن ثم نادي الزمالك برصيد 66 نقطة، ويذكر أن النادي الأهلي حقق الفوز على مستوى 24 مباراة من 33 لقاء وتعادل خلال 9 مباريات، كانت نهاية مباريات الأهلي أمام الزمالك انتهت بفوز الأهلي 2-0 .

انطلقت مباراة الأهلي والزمالك منذ دقائق قليلة عبر القنوات الناقلة ، وسوف ننقل لكم تفاصيل المباراة عقب أنتهاء الشوط الأول ومصير الفريقين من إحراز الأهداف تابعونا.

وأحرز اللاعب وليد سليمان الهدف الأول بالتعاون مع على جبر في شباك الزمالك خلال دقائق الشوط الأول لصالح النادي الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *