التخطي إلى المحتوى

جامعة جازان، فتح باب التسجيل بجامعة جازان بالمملكة العربية السعودية لجميع الطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وذلك للعام الدراسي 2017-1438  وذلك في الفترة ما بين 19 يوليو حتى 29 يوليو الحالي ولكن هناك بعض الشروط التي تضعها الجامعة للقبول بالدبلومات.

أقرت جامعة جازان أنه سيتم دفع 500 ريال سعودي حيال التقدم إلى دبلومات وبرامج خدمة جامعة جازان وفي حالة سحب الأوراق لم يتم استرداد المبلغ المدفوع، واهم شروط القبول شهادة الثانوية العامة ومعدل تخرجه يجب أن يكافئ الدبلومة المتقدم إليها، سيتم التقديم إلكترونيا عبر رابط جامعة جازان ويجب على خريجي وخريجات الثانوية العامة ملي استمارة التقدم إلى الدبلومات وبرامج خدمة المجتمع بكل دقة وعدم تكرار التسجيل أكثر من مرة مع مراعاة مراجعة كافة البيانات قبل تسجيل الاستمارة وسوف تتواصل إدارة جامعة جازان مع الطلاب المقبولين عن طريق الرسائل النصية.

هنا تسجيل جامعة جازان

في حال الطلبة المقبولين يجب عليهم التوجه إلى جامعة جازان لدفع رسوم الدبلومات بمقدار 25% مقدم ، وسيتم قبول الطلبة والطالبات في حالة الأماكن الشاغرة في الجامعة لجميع التخصصات المتاحة وأنه لن يزيد عدد المقبولين في كل دبلوم عن 30 طالبة وطالبة .

وأشار الدكتور محمد بن علي معشي أن معدل القبول بدبلومات وبرامج جامعة جازان سوف يتوقف على الأماكن الشاغرة بالإضافة إلى معدلات شهادة الثانوية العامة ، سيتم توزيع الطالبات على المقاعد الفارغة بكل الأقسام المتاحة والمتوفرة بالدبلومات وبرامج جامعة جازان.

تسجيل طلبة الثانوية العامة لدبلومات وبرامج خدمة المجتمع والتعليم الميسر جامعة جازان آليا عبر روابط جامعة جازان أعلاه مع التنويه للمرة الثانية عدم تكرار التسجيل ومراجعة كافة البيانات قبل الاعتماد.

وسيتم تدريب كافة الطلاب على خوض الأسواق التجارية في القطاع الخاص والحكومي عبر تسجيل جامعة جازان خلال الفترة القادمة وعقب الإعلان عن نتائج القبول بجامعة جازان في الدبلومات وبرامج خدمة المجتمع مع تحديد فترة التدريب عقب ظهور النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *