التخطي إلى المحتوى

كشفت جامعة جازان عن تفاصيل التسجيل في الدبلومات، حددت موعد فتح باب التقديم فيها، وهذا الموعد هو بداية من يوم 19/7 حتى يوم 29/7 الجاري، وقد كشفت أيضا جامعة جازان عن رابط التسجيل في الدبلومات، وشروط التسجيل.

رابط التسجيل في جامعة جازان

حددت عمادة خدمة المجتمع في جامعة جازان رابط التقديم في دبلومات، وبرامج الجامعة، وهذا الرابط سيكون متاح فيه استمارة التقديم، وشروط التقديم، وللعلم هذا هو رابط التقديم الوحيد، في الرابط التالي يمكنكم التسجيل في جامعة جازان.

شروط التسجيل في جامعة جازان

كشفت الجامعة عن شروط التسجيل في الدبلومات، والبرامج المتاحة، والشروط أولها هو أنه دفع مبلغ 500 ريال لكي يتم إتاحة فرصة التسجيل في جامعة جازان، وهذا المبلغ لا يرد في حالة عدم القبول، ومطلوب أيضا عدد 30 طالب على الأقل في التخصص لكي يتم الموافقة على فتح دبلوم فيه.

في حالة عدم توافر عدد 30 طالب في التخصص المطلوب، وسيتم إعطاء الطالب حق اختيار تخصص أخر للتسجيل في جامعة جازان، شرحت أيضا الجامعة طريقة التسجيل.

شاهد أيضا
موعد صرف راتب شهر شوال 1438

يجب الدخول على الرابط السابق، ثم تسجيل في استمارة التقديم بجامعة جازان، وبعد ذلك في حالة القبول المبدئي سيتم إرسال رسالة قصيرة على الموبايل، ثم يقوم المتقدم بدخل 25% من رسوم التقديم، وهي رسوم الفصل الدراسي الأول.

قواعد المفاضلة في جامعة جازان

كشفت الجامعة أن القبول في الدبلومة، أو برامج الجامعة قائم عدة قواعد، وهي عدد المقاعد الشاغرة، ومعدل التخرج للشهادة المطلوبة، مع العلم أنه للجامعة الحق في إضافة أو إلغاء أي شرط من الشروط السابق ذكرها أعلى هذا المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *