التخطي إلى المحتوى

نتائج البكالوريا 2017 الجزائر، بعد أن أنهى طلاب وطالبات البكالوريا امتحانات دورة 2017 بجميع الولايات التابعة لدولة الجزائر الشقيقة أصبح لديهم شغف كبير لمعرفة نتيجة أدائهم وتقدير درجاتهم في هذا العام، لذلك نوفر لهم نتيجة البكالوريا 2017 الجزائر عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات حيث يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال رقم التسجيل.

نتائج البكالوريا 2017  الجزائر

نتائج البكالوريا 2017 الجزائر، صرحت وزارة التربية الوطنية بدولة الجزائر الشقيقة أن نتائج امتحانات البكالوريا سوف يتم الإعلان عنها رسميا في موعد أقصاه 25 جويليه، وذلك بعد أن تم تحديد موعد سابق لإعلان نتائج البكالوريا وهو يوم 15 جويليه ولكن نظرا لظروف التصحيح والمراجعة الخاصة بأوراق إجابات امتحانات البكالوريا تم تأخير إعلان النتيجة للموعد السابق ذكره.

موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات

صرحت الدكتورة نورية بن غبريت أن نتائج البكالوريا 2017 سوف يتم الإعلان عنها رسميا لجميع الولايات عبر موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات bac.onec.dz حيث يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال الدخول على الموقع وكتابة رقم التسجيل وسوف يستطيع استخراج كشف نقاط نتائج البكالوريا دورة 2017.

رابط الإستعلام عن نتائج البكالوريا 2017 الجزائر

يتم الإستعلام عن نتائج البكالوريا دورة 2017 الإستثنائية من خلال الدخول عبر موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات وكتابة رقم التسجيل الخاص بالطالب لعرض النتيجة.

  • رابط موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات

النتيجة لم تظهر بعد، يمكن لجميع متابعي موقع مصر مكس الإستعلام عن نتائج البكالوريا 2017 الجزائر جميع الولايات من خلال كتابة رقم التسجيل في تعليق على الموضوع وسوف نقوم بجلب النتيجة فور ظهورها.

صرحت وزارة التربية والتعليم الجزائرية أن نتائج البكالوريا 2017 الجزائر سوف يتم الإعلان عنها قريبا، وذلك بعد الإنتهاء من تحديد نسبة النجاح لهذا العام، وسوف يتم رفعها عبر موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات.

توالت بعض الأخبار من وزارة التربية الوطنية الجزائرية أن نتائج البكالوريا 2017 بجميع الولايات سوف يتم الإعلان عنها رسميا بعد غدا الثلاثاء عبر موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات، وتجدر الإشارة إلا أنك قد تجد هناك ضغظ شديد على الموقع لذلك يرجى الإنتظار والمحاولة مرة آخرى.

صرحت الدكتور نورية بن غبريت وزير التربية الوطنية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي، أن نتائج البكالوريا 2017 بالجزائر سوف يتم الإعلان عنها رسميا يوم الثلاثاء الموافق 25 جويلية في تمام الساعة الثانية زوالا عن طريق موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات.

تحديث الثلاثاء 25 يوليو 2017 الساعة 1.00 ظهرا

منذ قليل أعلن الديوان الملكي للامتحانا والمسابقات في الجزائر، أن نتائج البكالوريا 2017 بالجزائر سوف يتم اعتمادها اليوم الثلاثاء الموافق 25 يوليو 2017 فتابعونا باستمرار لمعرفة النتيجة فور ظهورها، حيث تضمن التصريح أنه في تمام الساعة 2 زوالا سوف تعلن النتائج عبر موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات.

ازداد الضغط على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وذلك من جميع طلاب وطالبات البكالوريا بكافة الولايات الجزائرية ليتثنى لهم معرفة النتيجة، فيما أ:د مصدر مسئول من داخل الوزارة أن النتيجة قيد التحميل.

أعلنت وزيرة التربية الوطنية بالجزائر منذ قليل عن اعتمادها بنسبة نجاح بلغت 57.5% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات البكالوريا، وسوف تكون نتائج البكالوريا 2017 بالجزائر متاحة خلال دقائق قليلة، كما أعلن أن الطلاب يمكنهم الاستعلام عن النتيجة من خلال رابط موقع وزارة التربية الوطنية عن طريق إدخال رقم التسجيل والضغط على مربع استظهار.

جدير بالذكر أن هناك ضغط شديد على الموقع لذلك قد تجد صعوبة في الحصول على النتيجة لذلك يرجى إعادة تحميل الموقع مرة آخرى، مازال الضغط مستمر على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات للحصول على نتائج البكالوريا 2017 فيما يقوم البعض بالاستعلام عن النتيجة من خلال الهواتف الجوالة.

بعد حالة الترقب والقلق الشديدة التي عاشها طلاب وطالبات البكالوريا في جميع ولايات الجزائر على مدار الأيام القليلة الماضية، أخير ومنذ قليل تم الإعلان عن نتائج البكالوريا لعام الدراسي 2017 عبر موقع وزارة التربية الوطنية بالجزائر، لذلك نقدم أجمل التهاني لكل الطلاب الناجحين ويمكنهم الآن استخراج كشف نقاط بكالوريا 2017، جدير بالذكر أن نسبة النجاح لهذا العام مرتفعة عن العام الماضي حيث أن نسبة نجاح البكالوريا العام الماضي بلغت 40.79%.

بعد مرور ساعات من إعلان نتائج البكالوريا 2017 في الجزائر بكافة الولايات يتجهز الآن جميع الطلاب للتسجيل فى الجامعات، حيث تقرر بدأ التسجيل بداية من أول اغسطس وسوف يستمر لمدة 15 يوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *