التخطي إلى المحتوى

وظائف شركة بنده ، أعلنت المملكة العربية اليوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر يوليو للعام الجاري 2017، عن توافر العديد من الفرص الشاغرة المتاحة للمواطنين السعوديين أصحاب المؤهلات العليا، في كثير من التخصصات، وذلك للعمل في الفرع الخاص بالشركة في مدينة جدة، وقد تم نشر التفاصيل الكاملة للوظائف الموجودة لأصحاب المؤهلات العليا في المملكة من خلال موقع الشركة الإلكتروني.

وظائف شركة بنده

وقد تم نشر مجموعة الوظائف المتاحة في الشركة والتي جاءت كالأتي:

  • مطلوب لدي الشركة رئيس للأمن ومنع الخسائر ويجب أن يكون حاصل على بكالوريوس متخصص في الإدارة، مع وجود خبرات سابقة لم ليس لدية التخصص.
  • تحتاج الشركة إب مدير مشتريات يمتلك بكالوريوس تسويق وإدارة العقارات التجارية بالإضافة إلي وجود خبرات سابقة.
  • تطلب الشركة رئيس الشراء الإستراتيجي بشرط الحصول على بكالوريا التسوق وإدارة العقارات التجارية مع وجود بعض الخبرة السابقة له في الوظيفة.
  • مطلوب رئيس لأسطول الشركة بمدينة جده ويمتلك درجة البكالوريوس في تخصص سلسلة التوريد بالإضافة إلي وجود خبرات سابقة في الوظيفة.

رابط التسجيل في وظائف بنده بالسعودية

وظائف بنده

جدير بالذكر وأن شركة بنده بالسعودية جده قد أتاحت  وظائف شركة بنده بداية من اليوم في منتصف شهر يوليو الجاري، وحتي يوم السادس عشر من شهر سبتمبر القادم، ويمكن لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية، والحاصلون على المؤهلات الموضحة لكم في أعلي المقال، أن يقوموا بالتسجيل من خلال الرابط الرسمي للموقع الإلكتروني للشركة الموضح في الأعلي.

لا زالت عمليات التسجيل في الوظائف المتاجة في شركة بانده مفتوحة التسجيل بالبيانات الكاملة والسيرة الذاتية في الفترة المحددة حتي شهر سبتمبر القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *