التخطي إلى المحتوى

نتائج بكالوريا 2017 الجزائر ، وسط حالة من الترقب تسود بين الطلاب داخل دولة الجزائر الشقيقة، ينتظر جميع الطلالب داخل الجمهورية الجزائرية أن يتم الإعلان عن نتيجة الطلاب في مرحلة البكالوريا للعام الجاري عام 2017، ومن المتوقع أن يتم ظهور نتائج البكالوريا في جميع الولايات بجمهورية الجزائر في خلال الأيام القليلة القادمة.

كما وقد صرحت وزير التربية والتعليم في جمهورية الجزائر “نورية بن غبريت” أن نتائج الجزائر كانت ستظهر في يوم الخامس عشر من جويليه ولكنها قد تم تأجيلها لضرورة التصحيح والمراجعات الدقيقة لجميع الطلاب، ومن المتوقع خلال الأيام القادمة أن يتم إعلان نسبة النجاح من خلال وزيرة التربية والتعليم الجزائرية، في خلال مؤتمر صحفي.

نتائج بكالوريا 2017 الجزائر

نتائج بكالوريا 2017 الجزائر لا زالت حتي الان تجري عمليات التصحيح داخل الكنترولات والمراجعات بصورة دقيقة حتي يحصل كل طالب في كل ولاية بالجزائر على حقه الكامل، دون الشكوك في أي من النتائج، وهذا ما أدي إلي تأخير إعلان النتيجة حتي تلك اللحظة، ويترقب الجميع أن ينتهي التصحيح والمراجعات بالكامل، وتعلن النتائج كاملة بجميع الولايات الجزائرية علي موقع الديوان الوطني والمسابقات، وكذلك موقع وزارة التربية الجزائرية.

نتائج البكالوريا بالجزائر
نتائج البكالوريا بالجزائر

الجدير بالذكر وأنه يمكن لجميع الطلاب بجمهورية الجزائر متابعة الصحفة الرسمية لوزارة التربية الوطنية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، والتي تختص بوزير التربية والتعليم الجزائرية، وهي تضع كافة مستجدات نتيجة البكالوريا بالجزائر من خلال تلك الصفحة، ويمكنكم الإستعلام عن نتائج بكالوريا 2017 الجزائر من خلال الموقع الرسمي للديوان الوطني للإمتحانات، أو من خلال موقع وزارة التربية الجزائرية.

موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات

نتائج بكالوريا 2017 الجزائر ومن يتعثر في الحصول على نتيجتة، أو يحتاج إلي معرفة نتيجتة في أسرع وقت عليه أن يقوم بوضع البيانات الخاصة به كاملة في تعليق أسفل المقال، وسوف نحاول جاهدين أن نعلمه نتيجته في أسرع وقت، وموقع مصر مكس يتمني التوفيق لجميع الطلاب في جمهورية الجزائر الشقيقة، ونوضح لكم أيضاً جميع الروابط التي يمكنكم من خلالها الإستعلام عن نتيجة البكالوريا الجزائرية، وتوضح جميع تلك الروابط في أعلي المقال، وسوف نوفر إليكم أي تحديثات جديدة تختص بالنتائج وقت ظهورها.

ينتظر جميع الطلاب في جميع الولايات الجزائرية أن يتم الإعلان عن ننتائج بكالوريا 2017 الجزائر وما زالت وزيرة التربية والتعليم لم تعلم عن موعد ظهور النتيجة الرسمي، ويترقب الجميع إعلان النتائج خلال الايام القليلة القادمة.

في تصريحات خاصة إلي وزيرة التربية الوطنية الجزائرية أعلنت من خلال تلك التصريحات أنه قد تم الإعلان عن نسبة النجاح في شهادات البكالوريا، وتحدثت في التصريحات أن نسبة النجاح قد بلغت 56.07%، وذكرت أن تلك النسبة تعد أعلي من النسبة التي حدثت في العام الماضي.

تحديث.. لم يتم الإعلان عن نتائج البكالوريا حتي الان بشكل رسمي سوي أنه قد تم إعتماد النتيجة فقط كما ذكرنا لكم أعلي المقال، ولكن صرحت وزير التربية الوطنية بالجزائر أن النتائج ستعلن خلال ساعات قليلة قادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *